الإفراج عن أربعة مقدسيين من سجون الاحتلال

تاريخ الإضافة الخميس 10 أيلول 2015 - 7:08 م    عدد الزيارات 4160    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيينالكلمات المتعلقة إفراج، أسرى، ناصر سمير الحلبي، جلال جمال شقير، علي جمال شقير، أنس أحمد عبيد

        


 أفرجت سلطات الاحتلال، صباح اليوم، عن أربعة مقدسيين من سجني النقب وريمون، وذلك بعد قضى كل من الأسير ناصر سمير الحلبي ثلاثة سنوات ونصف، والأسيرين الشقيقين علي وجلال جمال شقير أكثر من عامين في سجن النقب، بينما قضى أنس أحمد عبيد خمسة أشهر في سجن ريمون.


الجدير بالذكر أن الأسرى الأربعة أفرج عنهم بعد أن أنهوا أحكاماً لأسباب متفاوته، حيث سجن الأخوة شقير بتهمة إلقاء زجاجات حارقة على المستوطنات في سلوان، في حين اعتقل الحلبي بحجة الانتماء إلى الجبهة الشعبية.

زياد ابحيص

باب العامود والنقد الانتحاري

الأحد 18 نيسان 2021 - 9:52 م

 بعد هبة باب الأسباط عام 2017 أدرك المحتل بالتجربة مدى خطورة التجمهر الشعبي وما يمكن أن يفرضه عليه من تراجع. هذا قاده إلى التفكير في إعادة هندسة الحيز المفتوح للتجمع في محيط البلدة القديمة، فوضع تحت م… تتمة »

علي ابراهيم

للقدس شوقٌ وتوق

الأربعاء 7 نيسان 2021 - 6:36 م

 في نفس كل واحدٍ منا مشاعر مضطردة، تنسج حبائل التحنان في أفق هائل من التقارب والتباعد، تحتضن أسرارًا عظيمة لم يعرف الإنسان كنهها ومنتهاها، ومن تلك الأسرار الغامضة علاقتنا بالأماكن والمدن، فكل إنسان يح… تتمة »