مقدسي يهدم ورشة تصليح مركبات في القدس بضغط من الاحتلال

تاريخ الإضافة الأربعاء 3 شباط 2021 - 9:41 ص    عدد الزيارات 253    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين، صورة وتصميم

        


 

أجبرت بلدية الاحتلال في القدس المواطن إحسان أبو سعود على هدم ورشة لتصليح المركبات بحي رأس العامود ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى، بحجة عدم الترخيص.

وقال أبو السعود لمراسلنا في القدس إن بلدية الاحتلال أصدرت قراراً بهدم ورشته، وحررت له مخالفات مالية وصلت قيمتها الى نحو نصف مليون شاقل، لافتاً إلى أن ورشته قائمة منذ سبعة عشر عامًا.

وأوضح أبو السعود أن قضية هدم ورشته تم تداولها في محاكم الاحتلال منذ عدة أعوام، مُبيّناً أن المستوطنين في المنطقة اشتكوا عليه لبلدية الاحتلال، والتي لم تمنحه رخصة تشغيل بتاتاً، بل على العكس فرضت عليه مخالفات مالية باهظة، فضلاً عن قرار هدم وإزالة الورشة.












براءة درزي

في باب العامود.. الشرطة أصل الورطة أيضًا!

الإثنين 19 نيسان 2021 - 9:13 م

شهدت منطقة باب العامود منذ بداية شهر رمضان مواجهات بين قوات الاحتلال والشبان المقدسيين يعمل فيها الاحتلال على استخدام العنف ضدّ المقدسيين لإجبارهم على مغادرة المكان الذي يمثّل نقطة التقاء وميدان اجتما… تتمة »

زياد ابحيص

باب العامود والنقد الانتحاري

الأحد 18 نيسان 2021 - 9:52 م

 بعد هبة باب الأسباط عام 2017 أدرك المحتل بالتجربة مدى خطورة التجمهر الشعبي وما يمكن أن يفرضه عليه من تراجع. هذا قاده إلى التفكير في إعادة هندسة الحيز المفتوح للتجمع في محيط البلدة القديمة، فوضع تحت م… تتمة »