تعيين 50 حارسا جديدا للمسجد الأقصى

تاريخ الإضافة الخميس 31 تموز 2014 - 1:33 م    عدد الزيارات 6672    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسات، أبرز الأخبار

        


موقع مدينة القدس

وجه العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني الحكومة باتخاذ الإجراءات اللازمة لتعيين 50 حارسا جديدا للمسجد الأقصى المبارك.

وذكرت وكالة الأنباء الأردنية الرسمية (بترا) أن هذه المكرمة الملكية تضاف إلى المكارم المتعددة للمسجد الأقصى والمقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس وفي إطار الرعاية والوصاية الهاشمية على المقدسات.

وأفادت الوكالة بأن هذه التعيينات ستسهم في دعم وتعزيز جهاز الحراسة العامل في الأقصى المبارك الذي هو بأمس الحاجة لذلك في ظل الاقتحامات اليومية والهجمة الشرسة التي يتعرض لها المسجد من المتطرفين اليهود وبحماية من الشرطة الصهيونية.

وكان الملك عبد الله الثاني تلقى رسالة من مدير عام دائرة أوقاف القدس وشئون الأقصى الشيخ محمد عزام الخطيب التميمي ومن رئيس مجلس الأوقاف والشئون والمقدسات الإسلامية الشيخ عبد العظيم سلهب شرحا خلالها الظروف والهجمة التي يتعرض لها المسجد المبارك, مناشدين ملك الأردن بالإيعاز للحكومة لتعزيز كادر الحراسة الموجود حاليا.

 

المصدر: وكالة البترا

 

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »