وزير الزراعة الإسرائيلي يقتحم المسجد الأقصى المبارك

تاريخ الإضافة الأحد 13 أيلول 2015 - 8:40 ص    عدد الزيارات 5320    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسات، شؤون المقدسيين

        


اقتحم ‏وزير الزراعة "الاسرائيلي" اوري ارئيل برفقة عشرات المستوطنين الصهاينة وعناصر خاصة مخابرات جيش الاحتلال الإسرائيلي، المسجد الأقصى المبارك وقام باداء شعائر تلمودية عند باب الرحمة داخل المسجد الأقصى قبل ان يلقي كلمة للمستوطنين.

هذا وأفاد مراسل موقع مدينة القدس عن إصابة عدد من المرابطين داخل المسجد الأقصى المبارك بينهم طفل مقدسي برصاص مطاطي جراء اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي عليهم في المسجد الأقصى المبارك.

ويأتي التصعيد الإسرائيلي بحق المسجد الأقصى المبارك والمرابطين مع بدء الأعياد اليهودية واقتحام الأقصى من قبل عشرات المستوطنين الصهاينة. 

علي ابراهيم

من رحم الذاكرة إلى أتون الحريق

الخميس 25 آب 2022 - 1:58 م

 تظل الذاكرة تحتزن في طياتها أحداثًا وتواريخ وشخصيات، وهي بين الذاكرة الجمعية والذاكرة الشخصية، فالأولى تعود إلى أحداث ترتبط بالفضاء العام، أما الثانية فهي ربط الأحداث العامة بمجريات خاصة، وتحولات فرد… تتمة »

براءة درزي

الأقصى بعد 53 عامًا على محاولة إحراقه

الأحد 21 آب 2022 - 2:08 م

ثقيلة هي وطأة الاحتلال على الأقصى، فالمشهد مكتظّ بتفاصيل كثيرة وخطيرة من الممارسات التي تندرج تحت عنوان تهويد المسجد وإحكام السيطرة عليه، وهو مشهد يشكّل المستوطنون فيه واجهة تستفيد منها وتدعمها الجهات… تتمة »