وزير الزراعة الإسرائيلي يقتحم المسجد الأقصى المبارك

تاريخ الإضافة الأحد 13 أيلول 2015 - 8:40 ص    عدد الزيارات 4995    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسات، شؤون المقدسيين

        


اقتحم ‏وزير الزراعة "الاسرائيلي" اوري ارئيل برفقة عشرات المستوطنين الصهاينة وعناصر خاصة مخابرات جيش الاحتلال الإسرائيلي، المسجد الأقصى المبارك وقام باداء شعائر تلمودية عند باب الرحمة داخل المسجد الأقصى قبل ان يلقي كلمة للمستوطنين.

هذا وأفاد مراسل موقع مدينة القدس عن إصابة عدد من المرابطين داخل المسجد الأقصى المبارك بينهم طفل مقدسي برصاص مطاطي جراء اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي عليهم في المسجد الأقصى المبارك.

ويأتي التصعيد الإسرائيلي بحق المسجد الأقصى المبارك والمرابطين مع بدء الأعياد اليهودية واقتحام الأقصى من قبل عشرات المستوطنين الصهاينة. 

علي ابراهيم

للقدس شوقٌ وتوق

الأربعاء 7 نيسان 2021 - 6:36 م

 في نفس كل واحدٍ منا مشاعر مضطردة، تنسج حبائل التحنان في أفق هائل من التقارب والتباعد، تحتضن أسرارًا عظيمة لم يعرف الإنسان كنهها ومنتهاها، ومن تلك الأسرار الغامضة علاقتنا بالأماكن والمدن، فكل إنسان يح… تتمة »

براءة درزي

الأرض لنا ستبقى!

الثلاثاء 30 آذار 2021 - 3:02 م

يحيي الفلسطينيون اليوم، ومعهم أحرار العالم، الذكرى الخامسة والأربعين ليوم الأرض الذي يشكّل أبرز محطات النضال في التاريخ الفلسطيني، ليؤكّدوا تمسّكهم بأرضهم وحقّهم وإصراراهم على مواجهة مخططات المصادرة و… تتمة »