وزير الزراعة الإسرائيلي يقتحم المسجد الأقصى المبارك

تاريخ الإضافة الأحد 13 أيلول 2015 - 8:40 ص    عدد الزيارات 4846    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسات، شؤون المقدسيين

        


اقتحم ‏وزير الزراعة "الاسرائيلي" اوري ارئيل برفقة عشرات المستوطنين الصهاينة وعناصر خاصة مخابرات جيش الاحتلال الإسرائيلي، المسجد الأقصى المبارك وقام باداء شعائر تلمودية عند باب الرحمة داخل المسجد الأقصى قبل ان يلقي كلمة للمستوطنين.

هذا وأفاد مراسل موقع مدينة القدس عن إصابة عدد من المرابطين داخل المسجد الأقصى المبارك بينهم طفل مقدسي برصاص مطاطي جراء اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي عليهم في المسجد الأقصى المبارك.

ويأتي التصعيد الإسرائيلي بحق المسجد الأقصى المبارك والمرابطين مع بدء الأعياد اليهودية واقتحام الأقصى من قبل عشرات المستوطنين الصهاينة. 

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »