إدارة أمن الجسور الأردنية تصدر تعميماً يختص بقدوم المقدسيين إلى الأردن

تاريخ الإضافة الخميس 25 آذار 2021 - 10:37 ص    عدد الزيارات 826    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين، مواقف وتصريحات وبيانات، التفاعل مع القدس

        


 

أعلنت إدارة أمن الجسور الأردنية، اليوم الخميس، 25 آذار 2021، عن السماح للمسافرين المقدسيين، والقادمين إلى الأردن من حملة (الهوية المقدسية) والجوازات الأردنية (الدائمة والمؤقتة) بالقدوم إلى الأردن بدون حجز مسبق على المنصة الخاصة بالحكومة الأردنية، والتي أنشأتها خلال فترة جائحة (كورونا).

 

وأوضحت إدارة أمن الجسور أنّ الأوراق المطلوبة للمسافرين من حملة الهويات المقدسية هي: جواز سفر أردني دائم أو مؤقت، التصريح الخاص بأبناء القدس مختوماً، فحص pcr لا يتجاوز مدته 120 ساعة، عمل فحص pcr لدى وصول المسافر للجسر.

عدنان أبو عامر

الاستهداف الإسرائيلي لكنائس القدس بعد مساجدها

الخميس 12 كانون الثاني 2023 - 9:19 م

فضلًا عن الاستهداف الديني والقومي الذي تشرع فيه الجمعيات اليهودية في المسجد الأقصى والقدس المحتلة، وحديثًا انضمام الحكومة إليها، فإن هناك أدواتٍ ووسائل أخرى لتهويد المدينة المقدسة تستهدف الكنائس المسي… تتمة »

أسامة الأشقر

من المعلّم الجعبري البرهان إلى المعلّم الجعبري الكامل!

الأحد 30 تشرين الأول 2022 - 12:38 م

  1. قبل نحو ثمانمائة عام كان الشيخ أبو إسحاق برهان الدين إبراهيم بن عمر الجعبري أول الجعابرة في الخليل وجدّهم الأقدم ورأس عمود نسبهم، وقد كان قبلها معلّماً معيداً في الزاوية الغزالية في الجامع الأموي… تتمة »