الاحتلال يعتقل الموظف في لجنة إعمار الأقصى عمران الأشهب

تاريخ الإضافة الأربعاء 31 آذار 2021 - 2:43 م    عدد الزيارات 311    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، أسرى القدس، المسجد الأقصى، شؤون المقدسيين، التفاعل مع القدس

        


 

اعتقلت عناصر من الوحدات الخاصة في شرطة الاحتلال، اليوم الأربعاء، 31 آذار 2021، موظف لجنة الإعمار التابعة لدائرة الأوقاف الاسلامية في القدس، عمران الأشهب، من مكان عمله داخل المسجد الأقصى المبارك.

 

واقتادت قوات الاحتلال الموظف عمران الأشهب إلى خارج المسجد الأقصى باتجاه مركز اعتقال (القشلة) التابع له في البلدة القديمة للتحقيق معه.

 

وبحسب تقرير حال القدس 2020، الصادر عن قسم الأبحاث والمعلومات في مؤسسة القدس الدولية، بلغ عدد من اعتقلهم الاحتلال من المقدسيين خلال عام 2020 حوالي 298 مقدسياً.

براءة درزي

الأقصى من الإحراق إلى التهويد

السبت 21 آب 2021 - 3:38 م

في مثل هذا اليوم قبل 52 عامًا، أقدم المتطرف الأسترالي الصهيوني دينس مايكل روهان على إضرام النار في المصلى القبلي بالمسجد الأقصى، ما تسبب بإحراق مساحة كبيرة من المسجد، بما في ذلك منبر صلاح الدين، وقد ا… تتمة »

مازن الجعبري

"القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب" ؟!

الأربعاء 2 حزيران 2021 - 10:51 م

 "القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب"، لم تكن صدفة أو عبثية أثناء هبة القدس العظيمة أنّ تشير إحدى المواقع "الإسرائيلية" لهذا العنوان، وحتى نفهم مضمونة من المهم الإشارة إلى الصورة التي انتشرت لزيا… تتمة »