125 مستوطناً يقتحمون المسجد الأقصى المبارك

تاريخ الإضافة الأحد 11 نيسان 2021 - 11:17 م    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، المسجد الأقصى، شؤون المقدسيين، مشاريع تهويدية

        


 

جددت عصاباتٌ المستوطنين وأفراد جماعات المعبد اقتحاماتهم للمسجد الأقصى، صباح اليوم الأحد، 11 نيسان / إبريل 2021، بعد أن توقفت البارحة بسبب العطلة الأسبوعية، يوم السبت.

 

وابتدأت مجموعات المستوطنين اقتحامها للمسجد الأقصى من جهة باب المغاربة، وتجولوا في عدة مواقع من المسجد الأقصى بشكلٍ استفزازي، قبل من أن يغادروا المسجد من باب السلسلة، وتم الاقتحام بحراسةٍ مشددةٍ من قوات الاحتلال الإسرائيلي.

 

وبحسب مصدر توثيق شبكة قسطل الإعلامية الفلسطينية، بلغ عدد المستوطنين الإسرائيليين المقتحمين للمسجد الأقصى المبارك، 125 مستوطناً.

د.أسامة الأشقر

عيد الجرمق... بماذا كانوا يحتفلون!

الأحد 2 أيار 2021 - 11:45 ص

 الحاخام شمعون بار يوحاي أو شمعون باركوبا الذي يزعمون أن ضريحه في هذا الجبل الفلسطيني هو الرمز الذي كان المتدينون اليهود يحجون إليه في تجمّعهم الضخم الذي أودَى بحياة العشرات منهم في تدافعٍ مجنون على أ… تتمة »

براءة درزي

في باب العامود.. الشرطة أصل الورطة أيضًا!

الإثنين 19 نيسان 2021 - 9:13 م

شهدت منطقة باب العامود منذ بداية شهر رمضان مواجهات بين قوات الاحتلال والشبان المقدسيين يعمل فيها الاحتلال على استخدام العنف ضدّ المقدسيين لإجبارهم على مغادرة المكان الذي يمثّل نقطة التقاء وميدان اجتما… تتمة »