سفير الإمارات لدى الاحتلال " يعايد " المسلمين برمضان بطريقةٍ مختلفة

تاريخ الإضافة الإثنين 12 نيسان 2021 - 10:05 م    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، التطبيع خيانة

        


 

بالتزامن مع احتفال الأمة الإسلامية بشهر رمضان المبارك، ودعاء الملايين من المسلمين بأن يبلغهم الله صلاةً المسجد الأقصى المبارك، محرراً، هناك من أبى إلّا بأن يثبت عمالته للاحتلال الإسرائيلي، في تلك الأيام الفضيلة.

 

مساء اليوم الإثنين، 12 نيسان / إبريل 2021 نشر السفير الإماراتي، محمد آل خاجة لدى الاحتلال الإسرائيلي تغريدةً يتغنى فيها بأحد محلات الفلافل التي أنشأها أحد المستوطنين الإسرائيليين، غرب القدس المحتلة، واصفاً المطعم بأقدم مطاعم الفلافل في القدس.

 

ويذكر بأنّ الإمارات قد افتتحت أول سفارةٍ لها لدى الاحتلال في 1 آذار / مارس 2021، في (تل أبيب) بعد 5 أشهر من تقدمها بطلبٍ لكيان الاحتلال بافتتاح سفارة لها لدى الاحتلال الإسرائيلي.

 

ويعد طبق الفلافل من أقدم وأعرق الأطباق الفلسطينية، وهو موجودٌ لدى موائد الفلسطينيين من نهايات القرن التاسع عشر، وقد نقله أبناء الشعب الفلسطيني للعديد من دول العالم.

د.أسامة الأشقر

عيد الجرمق... بماذا كانوا يحتفلون!

الأحد 2 أيار 2021 - 11:45 ص

 الحاخام شمعون بار يوحاي أو شمعون باركوبا الذي يزعمون أن ضريحه في هذا الجبل الفلسطيني هو الرمز الذي كان المتدينون اليهود يحجون إليه في تجمّعهم الضخم الذي أودَى بحياة العشرات منهم في تدافعٍ مجنون على أ… تتمة »

براءة درزي

في باب العامود.. الشرطة أصل الورطة أيضًا!

الإثنين 19 نيسان 2021 - 9:13 م

شهدت منطقة باب العامود منذ بداية شهر رمضان مواجهات بين قوات الاحتلال والشبان المقدسيين يعمل فيها الاحتلال على استخدام العنف ضدّ المقدسيين لإجبارهم على مغادرة المكان الذي يمثّل نقطة التقاء وميدان اجتما… تتمة »