والد الشهيد بهاء عليان:وما زالوا يسألون عن المقعد الفارغ على مائدة الإفطار ؟!



 

كتب والد الشهيــد المقدسي بهاء عليان، السيد محمد عليان، في منشورٍ له اليوم عبر موقع (فيسبوك): " وما زالوا يسألون عن المقعد الفارغ على مائدة الإفطار، ألا يدرون أن المقعد الفارغ قد امتلأ بكل ما في هذا الكون من آمال وأحلام وصبر واحتمال؟! ".

 

 

واستشهد الشاب المقدسي بهاء عليان، بعد تنفيذه لعمليةٍ فدائية مع رفيقه الأسير المقدسي بلال غنّام، في باص للجنود والمستوطنين الإسرائيليين في مستوطنة (أرمون نتسيف) في جبل المكبر، جنوب القدس المحتلة، بتاريخ 13 تشرين أول / أكتوبر 2015، وعند خروج بهاء للعملية، طلب من أمه أن تساعده بإغلاق أزرار قميصه قائلاً: " زبطليلي اياهم أنا رايح على عرس ".

مازن الجعبري

"القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب" ؟!

الأربعاء 2 حزيران 2021 - 10:51 م

 "القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب"، لم تكن صدفة أو عبثية أثناء هبة القدس العظيمة أنّ تشير إحدى المواقع "الإسرائيلية" لهذا العنوان، وحتى نفهم مضمونة من المهم الإشارة إلى الصورة التي انتشرت لزيا… تتمة »

زياد ابحيص

تحت ضربات المـ.ـقاومـ.ـة وبعد إفشال اقتحام 28 رمضان: شرطة الاحتلال تبلغ جماعات الهيكل المتطرفة بقرار سياسي بإغلاق باب الاقتحامات حتى إشعارٍ آخر

الإثنين 17 أيار 2021 - 2:29 م

 فوجئت الأعداد القليلة من متطرفي جماعات الهيكل لاقتحام الأقصى صباح اليوم بالحاجز الداخلي لباب المغاربة مغلقاً أمامهم دون أي يافطة توضيحية من شرطة الاحتلال، لتبلغهم بعد ساعتين بأن المسجد الأقصى "مغلق ف… تتمة »