الاحتلال يستدعي مدير المسجد الأقصى الشيخ عمر الكسواني للتحقيق

تاريخ الإضافة الأحد 18 نيسان 2021 - 12:14 م    عدد الزيارات 330    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، المسجد الأقصى، شؤون المقدسيين، التفاعل مع القدس

        


 

استدعت مخابرات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة القدس المحتلة، اليوم الأحد، 18 نيسان / إبريل 2021 مدير المسجد الأقصى المبارك الشيخ عمر الكسواني للتحقيق بشكل فوري في أحد مراكزها في القدس، والمعروف باسم غرف 4، في معتق المسكوبية.

 

وأفادت دائرة الأوقاف الإسلامية بأنّ قوات الاحتلال قد طلبت من الشيخ الكسواني الحضور فوراً للتحقيق، دون الإفصاح عن سبب الاستدعاء للشيخ.

 

ولفتت المصادر إلى أنها ليست المرة الأولى التي يستدعي فيها الاحتلال الشيخ الكسواني.

 

وتشهد مدينة القدس المحتلة تصعيداً ملحوظا من سلطات الاحتلال، حيث قمعت قوات الاحتلال لليوم الخامس على التوالي تواجد الشبان في البلدة القديمة، وشهدت باحات المسجد الاقصى اقتحامات متكررة واعتقال شبان من داخل المسجد.

براءة درزي

المؤسسات العاملة لفلسطين في مهداف الاحتلال

الأربعاء 17 تشرين الثاني 2021 - 8:50 م

قبل ستة أعوام، في 2015/11/17، قرر الاحتلال حظر الحركة الإسلامية – الجناح الشمالي، وجاء القرار الذي اتخذه وزير جيش الاحتلال حينذاك، في إطار تصاعد ملحوظ في استهداف الأقصى ورواده والمرابطين والمرابطات، و… تتمة »

د.أسامة الأشقر

جراد "اليوسفيّة" المنتشِر

الخميس 28 تشرين الأول 2021 - 10:48 م

لم يدُر بخلد كافل المملكة الشامية المملوكية قانصوه اليحياوي الظاهري أن تربته التي أنشأها بظاهر باب الأسباط قبل نحو ستمائة عام ليُدفن فيها أموات المدينة المقدسة أن هذه المقبرة ستجرّفها أنياب الجرافات، … تتمة »