108 مستوطناً اقتحموا باحات المسجد الأقصى اليوم



 

اقتحم عشرات المستوطنين الإسرائيليين، اليوم الأحد، 18 نيسان / إبريل 2021، باحات المسجد الأقصى المبارك، عبر مجموعات أدوا خلالها طقوساً تلمودية استفزازية، بحراسةٍ مشددة من قوات الاحتلال الإسرائيلي.

 

وبحسب شهود عيان فإنّ 56 مستوطناً و52 طالباً من طلاب المعاهد الدينية المتطرفة (معاهد المعبد) قد اقتحموا باحات المسجد الاقصى المبارك في الفترة الصباحية من الاقتحامات اليومية.

 

ونفذ المستوطنون الإسرائيليون جولات استفزازية، بحماية مشددة من قوات الاحتلال، التي أمّنت الاقتحامات، منذ لحظة دخول المجموعات الاستيطانية من باب المغاربة حتى مغادرتها من باب السلسلة.

 

وتستأنف جماعات المعبد الإسرائيلية اقتحامها للمسجد الأقصى المبارك، يوم الأحد، بعد توقفٍ يومي الجمعة والسبت، بسبب العطلة الأسبوعية.

مازن الجعبري

"القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب" ؟!

الأربعاء 2 حزيران 2021 - 10:51 م

 "القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب"، لم تكن صدفة أو عبثية أثناء هبة القدس العظيمة أنّ تشير إحدى المواقع "الإسرائيلية" لهذا العنوان، وحتى نفهم مضمونة من المهم الإشارة إلى الصورة التي انتشرت لزيا… تتمة »

زياد ابحيص

تحت ضربات المـ.ـقاومـ.ـة وبعد إفشال اقتحام 28 رمضان: شرطة الاحتلال تبلغ جماعات الهيكل المتطرفة بقرار سياسي بإغلاق باب الاقتحامات حتى إشعارٍ آخر

الإثنين 17 أيار 2021 - 2:29 م

 فوجئت الأعداد القليلة من متطرفي جماعات الهيكل لاقتحام الأقصى صباح اليوم بالحاجز الداخلي لباب المغاربة مغلقاً أمامهم دون أي يافطة توضيحية من شرطة الاحتلال، لتبلغهم بعد ساعتين بأن المسجد الأقصى "مغلق ف… تتمة »