للحديث عن عدة ملفات من ضمنها التطورات الميدانية في القدس

العاروري ضيفاً على قناة الأقصى مساء اليوم الإثنين



 

يحل نائب رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) الشيخ صالح العاروري مساء اليوم الإثنين، 19 نيسان/ إبريل 2021 ضيفاً على قناة الأقصى الفضائية.

 

ويُنتظر أن يتناول اللقاء الذي سيبث في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القدس المحتلة، تطورات المشهد الفلسطيني وخاصة الانتخابات العامة.

 

كما سيجري الحديث عن الوضع في القدس المحتلة، وقضية الأسرى، والتطبيع، إضافة الى انتخابات حركة حماس الداخلية.

 

وكانت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) قد دعت، ومنذ بداية شهر رمضان المبارك، إلى تكثيف الرباط والتواجد البشري في المسجد الأقصى المبارك، وتحديداً في يوم 28 رمضان، والذي يوافق تاريخ 10 آيار / مايو 2021، والذي تنوي جماعات المعبد الإسرائيلية المتطرفة تنفيذ اقتحامٍ مركزيٍ للمسجد الأقصى فيه، بالتزامن مع ما يُسمى ب " توحيد القدس " لدى كيان الاحتلال.

د.أسامة الأشقر

عيد الجرمق... بماذا كانوا يحتفلون!

الأحد 2 أيار 2021 - 11:45 ص

 الحاخام شمعون بار يوحاي أو شمعون باركوبا الذي يزعمون أن ضريحه في هذا الجبل الفلسطيني هو الرمز الذي كان المتدينون اليهود يحجون إليه في تجمّعهم الضخم الذي أودَى بحياة العشرات منهم في تدافعٍ مجنون على أ… تتمة »

براءة درزي

في باب العامود.. الشرطة أصل الورطة أيضًا!

الإثنين 19 نيسان 2021 - 9:13 م

شهدت منطقة باب العامود منذ بداية شهر رمضان مواجهات بين قوات الاحتلال والشبان المقدسيين يعمل فيها الاحتلال على استخدام العنف ضدّ المقدسيين لإجبارهم على مغادرة المكان الذي يمثّل نقطة التقاء وميدان اجتما… تتمة »