منظمة (لاهافا) الإسرائيلية المتطرفة تنشر فيديو يدعو لتدنيس باب العامود يوم الخميس

تاريخ الإضافة الأربعاء 21 نيسان 2021 - 8:00 م    عدد الزيارات 439    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين، مواقف وتصريحات وبيانات، التفاعل مع القدس، شؤون مدينة القدس، استيطان، فيديو

        


 

نشرت منظمة (لاهافا) اليمينية الإسرائيلية المتطرفة تهديداً لأهل القدس، داعيةً أنصارها من تلاميذ الحاخام الهالك (مائير كاهانا) للنزول إلى باب العامود، غداً الخميس، 21 نيسان / إبريل 2021، تمام الساعة العاشرة مساءً لمهاجمة المقدسيين واسترداد ما تسميه "الشرف القومي".

 

جاء هذا التهديد عبر فيديو نشرته منظمة (لاهافا) ووزعته في أوساط العصابات والمنظمات الإسرائيلية المتطرفة، ورفع الفيديو شعاراتٍ تدعو إلى أن يكون رمضان في القدس " بلا مسلمين ".

 

ومنظمة (لاهافا) منظمةٌ إسرائيلية متطرفة أسسها الصهيوني المتطرف (بن زيون جوفشتاين) عام 1999، وتنشط المنظمة في منع كافة أشكال اختلاط الفلسطينيين بالإسرائيليين، وتنفيذ الاعتداءات الإجرامية بحق المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس.

 

 

منظمة (لاهاڤا) اليمينية المتطرفة تنشر هذا التهديد لأهلنا في #القدس وتدعو أنصارها تلاميذ الحاخام الهالك (مائير كاهانا) للنزول إلى #باب_العامود غداً الخميس الساعة العاشرة مساءً لمهاجمة المقدسيين واسترداد ما تسميه "الشرف القومي". هذه المنظمة المتطرفة يرأسها الإرهابي (بنتساي غوبشتاين)، ويعد عضو الكنيست الإرهابي المحامي (إيتامار بن غفير) وعدد من غلاة المتطرفين من أبرز وجوهها. يريدون استعراض "قوتهم" في قلب ساحة باب العامود أمام شعبنا وأهلنا في القدس، ويريدون واقعاً جديداً عنوانه أن لا #رمضان للمسلمين في القدس بعد اليوم! التراجع أمام هؤلاء المعتوهين يعني بالضرورة تقدمهم أكثر.

Posted by ‎عبدالله معروف‎ on Wednesday, April 21, 2021

 

د.أسامة الأشقر

عيد الجرمق... بماذا كانوا يحتفلون!

الأحد 2 أيار 2021 - 11:45 ص

 الحاخام شمعون بار يوحاي أو شمعون باركوبا الذي يزعمون أن ضريحه في هذا الجبل الفلسطيني هو الرمز الذي كان المتدينون اليهود يحجون إليه في تجمّعهم الضخم الذي أودَى بحياة العشرات منهم في تدافعٍ مجنون على أ… تتمة »

براءة درزي

في باب العامود.. الشرطة أصل الورطة أيضًا!

الإثنين 19 نيسان 2021 - 9:13 م

شهدت منطقة باب العامود منذ بداية شهر رمضان مواجهات بين قوات الاحتلال والشبان المقدسيين يعمل فيها الاحتلال على استخدام العنف ضدّ المقدسيين لإجبارهم على مغادرة المكان الذي يمثّل نقطة التقاء وميدان اجتما… تتمة »