ب " تهمة " رفع العلم الفلسطيني

الاحتلال يحكم بالحبس المنزلي والإبعاد عن البلدة القديمة على أصغر معتقلي هبة باب العامود

تاريخ الإضافة الخميس 29 نيسان 2021 - 2:39 م    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، أسرى القدس، شؤون المقدسيين، التفاعل مع القدس، ورد الآن

        


 

قررت محكمة الاحتلال الإسرائيلي في القدس الإفراج عن الفتى المقدسي محمد أبو ارميلة، البالغ من العمر 14 عاماً، من بلدة العيساوية وسط القدس المحتلة، والحكم عليه بالحبس المنزلي لمدة عشرة أيام، وكفالة بقيمة 10000 شيكل، والإبعاد عن البلدة القديمة ومحيطها لمدة شهر.

 

وكان الاحتلال قد وجه " تهمة " رفع العلم الفلسطيني ورجم شرطة الاحتلال بالحجارة في منطقة باب العامود، خلال أحداث هبة باب العامود.

 

ويعتبر أبو رميلة أصغر المعتقلين على خلفية الأحداث الأخيرة في باب العامود، وقالت عائلته إنّ قوات الاحتلال اعتقلته من محيط باب العامود قبل أربعة ايام ب"تهمة " رفع العلم الفلسطيني والاعتداء على المستوطنين الإسرائيليين وإلقاء حجارة على شرطة الاحتلال.

د.أسامة الأشقر

عيد الجرمق... بماذا كانوا يحتفلون!

الأحد 2 أيار 2021 - 11:45 ص

 الحاخام شمعون بار يوحاي أو شمعون باركوبا الذي يزعمون أن ضريحه في هذا الجبل الفلسطيني هو الرمز الذي كان المتدينون اليهود يحجون إليه في تجمّعهم الضخم الذي أودَى بحياة العشرات منهم في تدافعٍ مجنون على أ… تتمة »

براءة درزي

في باب العامود.. الشرطة أصل الورطة أيضًا!

الإثنين 19 نيسان 2021 - 9:13 م

شهدت منطقة باب العامود منذ بداية شهر رمضان مواجهات بين قوات الاحتلال والشبان المقدسيين يعمل فيها الاحتلال على استخدام العنف ضدّ المقدسيين لإجبارهم على مغادرة المكان الذي يمثّل نقطة التقاء وميدان اجتما… تتمة »