3 إصابات في صفوف المستوطنين بينها 2 بحالة حرجة

عملية إطلاق نار فدائية في محيط حاجز زعترة جنوب نابلس

تاريخ الإضافة الأحد 2 أيار 2021 - 6:56 م    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، أخبار فلسطينية، انتفاضة ومقاومة، ورد الآن

        


 

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية اليوم الأحد، 2 آيار/مايو 2021، بوقوع عملية إطلاق نار فدائية من سيارة عابرة عند حاجز زعترة، جنوب نابلس، تجاه مجموعة من المستوطنين الإسرائيليين المتجمهرين هناك.

 

ووفق ما ذكرته "نجمة داود الحمراء"، وهي المؤسسة الموازية للصليب أو الهلال الأحمر لدى كيان الاحتلال، فإنّ هناك ثلاث إصابات قد تم تسجيلها في عملية إطلاق النار، بينهم اثنان بحالة خطيرة، فيما انسحبت السيارة من المكان بسلام، وأغلقت قوات الاحتلال المنطقة وشنت حملة تفتيش واسعة.

 

وبحسب القناة 20 العبرية، فإنّ مركبةً قد توقفت بجانب محطة نقل يقف عليها مستوطنون عند حاجز زعترة جنوب نابلس، ثم صرخ راكب من السيارة: "الله أكبر"، ومن ثم تم إطلاق النار من المركبة، التي واصلت سيرها بعد العملية.

د.أسامة الأشقر

عيد الجرمق... بماذا كانوا يحتفلون!

الأحد 2 أيار 2021 - 11:45 ص

 الحاخام شمعون بار يوحاي أو شمعون باركوبا الذي يزعمون أن ضريحه في هذا الجبل الفلسطيني هو الرمز الذي كان المتدينون اليهود يحجون إليه في تجمّعهم الضخم الذي أودَى بحياة العشرات منهم في تدافعٍ مجنون على أ… تتمة »

براءة درزي

في باب العامود.. الشرطة أصل الورطة أيضًا!

الإثنين 19 نيسان 2021 - 9:13 م

شهدت منطقة باب العامود منذ بداية شهر رمضان مواجهات بين قوات الاحتلال والشبان المقدسيين يعمل فيها الاحتلال على استخدام العنف ضدّ المقدسيين لإجبارهم على مغادرة المكان الذي يمثّل نقطة التقاء وميدان اجتما… تتمة »