الاحتلال يعتقل بطل عملية حاجز زعترة

تاريخ الإضافة الخميس 6 أيار 2021 - 2:43 م    عدد الزيارات 231    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار

        


 

أعلنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء أمس الأربعاء، 6 آيار/أيلول 2021، عن اعتقال منفذ عملية إطلاق النار البطولية على حاجز زعترة، جنوب مدينة نابلس، الأحد الماضي.

 

وقالت وسائل إعلام الاحتلال أنّه وبعد 4 أيام من المطاردة، تم اعتقال المطارد الذي قام بإطلاق النار في مفترق زعترة، وقُتل مستوطناً إسرائيلياً وأصاب 2 آخرين.

 

والفدائي الذي تمّ اعتقاله هو منتصر شلبي، الذي يبلغ من العمر 44 سنة، من بلدة ترمسعيا، شمال شرق رام الله، ووصفته وسائل إعلام الاحتلال بأنّه أحد أنصار حركة المقاومة الإسلامية (حماس).

 

وشنت قوات الاحتلال عمليات تمشيط واسعة في القرى الممتدة بين نابلس ورام الله، حيث نشرت الحواجز العسكرية وكثفت دورياتها واقتحامها المنازل بحثا عن منفذ عملية زعترة، فيما أظهرت بعض اللقطات استعانة قوات الاحتلال بعددٍ من العملاء خلال عمليات المداهمة والتمشيط في البلدات والقرى الفلسطينية، وأفادت زوجة الأسير منتصر الشلبي بأنّ أفراداً من جهاز الأمن الوقائي التابع لسلطة أوسلو، قد داهم منزل عائلة الشلبي في ترمسعيا، قبل يومين من أسر منتصر الشلبي.

مازن الجعبري

"القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب" ؟!

الأربعاء 2 حزيران 2021 - 10:51 م

 "القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب"، لم تكن صدفة أو عبثية أثناء هبة القدس العظيمة أنّ تشير إحدى المواقع "الإسرائيلية" لهذا العنوان، وحتى نفهم مضمونة من المهم الإشارة إلى الصورة التي انتشرت لزيا… تتمة »

زياد ابحيص

تحت ضربات المـ.ـقاومـ.ـة وبعد إفشال اقتحام 28 رمضان: شرطة الاحتلال تبلغ جماعات الهيكل المتطرفة بقرار سياسي بإغلاق باب الاقتحامات حتى إشعارٍ آخر

الإثنين 17 أيار 2021 - 2:29 م

 فوجئت الأعداد القليلة من متطرفي جماعات الهيكل لاقتحام الأقصى صباح اليوم بالحاجز الداخلي لباب المغاربة مغلقاً أمامهم دون أي يافطة توضيحية من شرطة الاحتلال، لتبلغهم بعد ساعتين بأن المسجد الأقصى "مغلق ف… تتمة »