مواجهات مسلحة فجر اليوم في مخيم قلنديا وجنين

تاريخ الإضافة الأربعاء 12 أيار 2021 - 2:28 م    عدد الزيارات 247    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين، التفاعل مع القدس، أخبار فلسطينية، انتفاضة ومقاومة

        


 

مع استمرار جولات التصعيد في قطاع غزة، ونصرةً للمرابطين في القدس، والمسجد الأقصى، لا تزال مناطق تزال الضفة الغربية، والداخل المحتل، عام 1948، تسجل مواجهاتٍ يومية مع قوات الاحتلال الإسرائيلي.

 

وشهدت مدينة جنين ومخيم قلنديا، شمال القدس المحتلة، صباح اليوم الأربعاء، 12 أيار/مايو 2021، مواجهات مسلحة بين المقاومين الفلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي.

 

ففي جنين، أطلق شبان ملثمون النار على قوات الاحتلال التي اقتحمت المدينة فجر اليوم، واندلعت على إثرها اشتباكات مسلحة بين المقاومين وقوات الاحتلال.

 

وفي القدس المحتلة، اندلع اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال في مخيم قلنديا شمال القدس المحتلة، ومقاومين أطلقوا النار على دوريات الاحتلال التي اقتحمت المخيم صباح اليوم.

 

ويعد مخيم قلنديا من بؤر المواجهة الأبرز في محيط مدينة القدس المحتلة، والتي تشهد العديد من الاشتباكات المسلحة بين المقاومين الفلسطينيين، وقوات الاحتلال الإسرائيلي.

براءة درزي

الأقصى من الإحراق إلى التهويد

السبت 21 آب 2021 - 3:38 م

في مثل هذا اليوم قبل 52 عامًا، أقدم المتطرف الأسترالي الصهيوني دينس مايكل روهان على إضرام النار في المصلى القبلي بالمسجد الأقصى، ما تسبب بإحراق مساحة كبيرة من المسجد، بما في ذلك منبر صلاح الدين، وقد ا… تتمة »

مازن الجعبري

"القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب" ؟!

الأربعاء 2 حزيران 2021 - 10:51 م

 "القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب"، لم تكن صدفة أو عبثية أثناء هبة القدس العظيمة أنّ تشير إحدى المواقع "الإسرائيلية" لهذا العنوان، وحتى نفهم مضمونة من المهم الإشارة إلى الصورة التي انتشرت لزيا… تتمة »