مسيرة جماهيرية في موريتانيا دعماً للقدس وفلسطين

تاريخ الإضافة الأحد 23 أيار 2021 - 5:16 م    عدد الزيارات 253    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، مواقف وتصريحات وبيانات، التفاعل مع القدس، أخبار فلسطينية

        


 

شهدت العاصمة الموريتانية نواكشوط، أمس السبت، 23 أيار/مايو 2021، مسيرة جماهيرية حاشدة، نصرة للقدس وفلسطين، والمقاومة في غزة.

 

ورفع المشاركون في المسيرة علم فلسطين، ورددوا الهتافات المنددة بالاحتلال، والداعمة للمقاومة، وطالبوا بوقف الاعتداءات على المسجد الأقصى المبارك، ووقف مخططات التهجير والإحلال في الشيخ جراح.

 

وشارك في المسيرة، رئيس الحزب الحاكم، وممثلون عن القوى والأحزاب السياسية وأعضاء من مجلس الشعب الموريتاني، ووزراء ومنظمات المجتمع المدني، وسفير فلسطين لدى موريتانيا، محمد الأسعد.

براءة درزي

الأقصى من الإحراق إلى التهويد

السبت 21 آب 2021 - 3:38 م

في مثل هذا اليوم قبل 52 عامًا، أقدم المتطرف الأسترالي الصهيوني دينس مايكل روهان على إضرام النار في المصلى القبلي بالمسجد الأقصى، ما تسبب بإحراق مساحة كبيرة من المسجد، بما في ذلك منبر صلاح الدين، وقد ا… تتمة »

مازن الجعبري

"القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب" ؟!

الأربعاء 2 حزيران 2021 - 10:51 م

 "القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب"، لم تكن صدفة أو عبثية أثناء هبة القدس العظيمة أنّ تشير إحدى المواقع "الإسرائيلية" لهذا العنوان، وحتى نفهم مضمونة من المهم الإشارة إلى الصورة التي انتشرت لزيا… تتمة »