مواجهات عنيفة في العيزرية وإصابة 3 شبان بالأعيرة المطاطية

تاريخ الإضافة الأربعاء 16 أيلول 2015 - 9:06 م    عدد الزيارات 3119    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 اندلعت مواجهات عنيفة بعد ظهر اليوم الأربعاء عند المدخل الشرقي لبلدة العيزرية، أصيب خلالها 3 شبان بالأعيرة المطاطية .

وأوضح شهود عيان أن مواجهات عنيفة اندلعت في بلدة العيزرية، بعد قيام عمال يهود بأعمال صيانة للجدار الفاصل، وقام الشبان بإغلاق الطريق الرئيسي للبلدة وإشعال الاطارات المطاطية، وإلقاء الحجارة نحو قوات الاحتلال.

وأضافوا أن القوات استدعت خلال المواجهات وحدة قناصين، ما أدى الى إصابة 3 شبان بالأعيرة المطاطية، في البطن والجزء السفلي من الجسم واليد .

فيما اقتحمت قوات الاحتلال ظهر اليوم منزل الأسير المحرر محمد بدر الكائن في حي العباسية في سلوان، وقامت بإزالة الرايات الاسلامية وتمزيقها.

كما اقتحمت حي بئر ايوب في سلوان، وقامت بإزالة الرايات الاسلامية المعلقة على أعمدة الكهرباء بجانب حي البستان، وفق ما قاله مجدي العباسي من مركز معلومات وادي حلوة.

 

المصدر: منى القواسمي – كيوبرس

تصوير: صالح شوكة

براءة درزي

المؤسسات العاملة لفلسطين في مهداف الاحتلال

الأربعاء 17 تشرين الثاني 2021 - 8:50 م

قبل ستة أعوام، في 2015/11/17، قرر الاحتلال حظر الحركة الإسلامية – الجناح الشمالي، وجاء القرار الذي اتخذه وزير جيش الاحتلال حينذاك، في إطار تصاعد ملحوظ في استهداف الأقصى ورواده والمرابطين والمرابطات، و… تتمة »

د.أسامة الأشقر

جراد "اليوسفيّة" المنتشِر

الخميس 28 تشرين الأول 2021 - 10:48 م

لم يدُر بخلد كافل المملكة الشامية المملوكية قانصوه اليحياوي الظاهري أن تربته التي أنشأها بظاهر باب الأسباط قبل نحو ستمائة عام ليُدفن فيها أموات المدينة المقدسة أن هذه المقبرة ستجرّفها أنياب الجرافات، … تتمة »