بعد تنفيذها عملية طعن ودهس مزدوجة

استشهاد طبيبة فلسطينية في محيط حاجز حزما شمال القدس

تاريخ الإضافة الأربعاء 16 حزيران 2021 - 5:59 م    عدد الزيارات 305    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين، شؤون مدينة القدس، انتفاضة ومقاومة

        


 

استشهدت سيدة فلسطينية، صباح اليوم الأربعاء، بعد إصابتها برصاص الاحتلال، بعد محاولة تنفيذ عملية طعن ودهس قرب حاجز حزما شمالي شرق القدس المحتلة.

 

وأعلنت وسائل إعلام عبرية، استشهاد سيدة فلسطينية، بعد أن أطلق عليها جنود الاحتلال النار قرب حاجز حزما شمالي شرق القدس المحتلة.

 

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي أطلقت النار صوب سيدة فلسطينية، بدعوى محاولتها تنفيذ عملية دهس وطعن مزدوجة قرب على مدخل قرية حزما.

 

وذكرت وسائل إعلام عبرية أن جنود الاحتلال أطلقوا النار صوب سيدة فلسطينية بدعوى محاولتها تنفيذ عملية دهس وطعن قرب قرية حزما.

 

ولاحقًا، أعلنت وسائل إعلام الاحتلال عن استشهاد الفلسطينية التي تُركت تنزف على الأرض ولم يتم تقديم الإسعاف لها، فيما لم يتم الإعلان حتى اللحظة عن هويتها.

 

وأفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال انتشرت في المنطقة وعلى مدخل بلدة حزما بشكل مكثف، عقب إطلاق النار على السيدة.

 

والسيدة التي استشهدت اليوم على حاجز حزما، هي الطبيبة الفلسطينية مي عفانة، من بلدية أبو ديس، شرقي القدس المحتلة، وهي متزوجة وأمٌ لطفلٍ يبلغ من العمر 8 سنوات.

 

ويأتي إطلاق النار على السيدة بعد أيام من نصب قوات الاحتلال الإسرائيلي خيمة عسكرية قرب مدخل بلدة حزما شمال شرق القدس المحتلة، فيما لا زالت تواصل جرافاتها شق طريق لأغراض عسكرية.

براءة درزي

الأقصى من الإحراق إلى التهويد

السبت 21 آب 2021 - 3:38 م

في مثل هذا اليوم قبل 52 عامًا، أقدم المتطرف الأسترالي الصهيوني دينس مايكل روهان على إضرام النار في المصلى القبلي بالمسجد الأقصى، ما تسبب بإحراق مساحة كبيرة من المسجد، بما في ذلك منبر صلاح الدين، وقد ا… تتمة »

مازن الجعبري

"القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب" ؟!

الأربعاء 2 حزيران 2021 - 10:51 م

 "القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب"، لم تكن صدفة أو عبثية أثناء هبة القدس العظيمة أنّ تشير إحدى المواقع "الإسرائيلية" لهذا العنوان، وحتى نفهم مضمونة من المهم الإشارة إلى الصورة التي انتشرت لزيا… تتمة »