العاهل الأردني يطالب أميركا والمجتمع الدولي اتخاذ موقف حازم تجاه الاعتداء على الأقصى

تاريخ الإضافة الأربعاء 16 أيلول 2015 - 11:19 م    عدد الزيارات 3991    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، التفاعل مع القدس

        


 بحث العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، خلال اتصال هاتفي، مع نائب الرئيس الأميركي جو بايدن، الاعتداءات والانتهاكات (الإسرائيلية) الأخيرة في المسجد الأقصى.
وأكد الملك عبد الله الثاني، وفق ما نقلت وكالة الأنباء الأردنية، ضرورة اتخاذ الإدارة الأميركية موقفا حازما حيال هذه الانتهاكات والاعتداءات.
كما بحث العاهل الأردني خلال اتصال هاتفي، مع رئيس البرلمان الأوروبي مارتن شولتز، الاعتداءات والانتهاكات (الإسرائيلية) الأخيرة بحق المسجد الأقصى.
وشدد على أن تقوم أوروبا، وعلى مختلف الصعد، بالعمل على وقف الاعتداءات (الإسرائيلية) في المسجد الأقصى، وانتهاكات (إسرائيل) للمواثيق الدولية، مطالبا المجتمع الدولي باتخاذ موقف حازم حيال الاعتداءات والانتهاكات (الإسرائيلية) على القدس وضمان وقفها.

المصدر: وكالة بترا

براءة درزي

الأقصى من الإحراق إلى التهويد

السبت 21 آب 2021 - 3:38 م

في مثل هذا اليوم قبل 52 عامًا، أقدم المتطرف الأسترالي الصهيوني دينس مايكل روهان على إضرام النار في المصلى القبلي بالمسجد الأقصى، ما تسبب بإحراق مساحة كبيرة من المسجد، بما في ذلك منبر صلاح الدين، وقد ا… تتمة »

مازن الجعبري

"القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب" ؟!

الأربعاء 2 حزيران 2021 - 10:51 م

 "القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب"، لم تكن صدفة أو عبثية أثناء هبة القدس العظيمة أنّ تشير إحدى المواقع "الإسرائيلية" لهذا العنوان، وحتى نفهم مضمونة من المهم الإشارة إلى الصورة التي انتشرت لزيا… تتمة »