شباب العيساوية يستهدفون سيارات المستوطنين بالقرب من البلدة

تاريخ الإضافة الأحد 4 تموز 2021 - 9:32 ص    عدد الزيارات 374    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، العيساوية، شؤون المقدسيين، التفاعل مع القدس، شؤون مدينة القدس، انتفاضة ومقاومة

        


 

ذكرت مصادر عبرية، أمس السبت، أنّ شباناَ استهدفوا، أول أمس، أحد الشوارع التي يستخدمها المستوطنون الإسرائيليون قرب بلدة العيساوية وسط القدس المحتلة، بالزجاجات الحارقة (قنابل مولوتوف)، والألعاب النارية.

 

واستهدف الشبان المقدسيون بالزجاجات الحارقة (المولوتوف) والمفرقعات سيارات وحافلات المستوطنين المتوجهة من مستوطنات الاحتلال، غرب القدس المحتلة، إلى منطقة الجامعة العبرية، في تطورٍ نوعيٍ في مسار المقاومة الشعبية في العيساوية.

 

وتعد العيساوية من أهم وأبرز البلدات التي تقود مسيرة المقاومة الشعبية في القدس، وهي الأولى في تسجيل نقاط المواجهة والاشتباك في القدس، منذ عام 2016.

عدنان أبو عامر

تحذيرات إسرائيلية متلاحقة من اشتعال الوضع في الضفة الغربية

الخميس 27 كانون الثاني 2022 - 2:16 م

في تقديرين استراتيجيين متتاليين، حذر معهدان للبحث الإسرائيلي في الأيام الأخيرة من قرب اشتعال الضفة الغربية، في ضوء التوترات الناجمة عن اعتداءات المستوطنين وانتهاكات جيش الاحتلال، وظهور بوادر من الهجما… تتمة »

براءة درزي

المؤسسات العاملة لفلسطين في مهداف الاحتلال

الأربعاء 17 تشرين الثاني 2021 - 8:50 م

قبل ستة أعوام، في 2015/11/17، قرر الاحتلال حظر الحركة الإسلامية – الجناح الشمالي، وجاء القرار الذي اتخذه وزير جيش الاحتلال حينذاك، في إطار تصاعد ملحوظ في استهداف الأقصى ورواده والمرابطين والمرابطات، و… تتمة »