مخابرات الاحتلال تستدعي الباحث المقدسي مازن الجعبري للتحقيق

تاريخ الإضافة الإثنين 12 تموز 2021 - 4:43 م    عدد الزيارات 542    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين، التفاعل مع القدس، شؤون مدينة القدس، ورد الآن

        


 

استدعت مخابرات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الخميس، 12 تموز/يوليو 2021، الباحث والكاتب المقدسي مازن الجعبري، وذلك للتحقيق معه في أحد مراكز تحقيق الاحتلال في القدس المحتلة.

 

ويعمل مازن الجعبري باحثاً في جمعية الدراسات العربية في القدس، وله العديد من المداخلات في البرامج الحوارية والندوات المختصة بالقضية الفلسطينية وقضية القدس.

 

وتواصل أجهزة أمن الاحتلال الإسرائيلي ملاحقة النخب والقيادات المقدسية بشكل ممنهج، في محاولةٍ منها لضرب الحالة الشعبية في القدس.

أسامة الأشقر

من المعلّم الجعبري البرهان إلى المعلّم الجعبري الكامل!

الأحد 30 تشرين الأول 2022 - 12:38 م

  1. قبل نحو ثمانمائة عام كان الشيخ أبو إسحاق برهان الدين إبراهيم بن عمر الجعبري أول الجعابرة في الخليل وجدّهم الأقدم ورأس عمود نسبهم، وقد كان قبلها معلّماً معيداً في الزاوية الغزالية في الجامع الأموي… تتمة »

براءة درزي

32 عامًا على مجزرة الأقصى

السبت 8 تشرين الأول 2022 - 3:51 م

في مثل هذا اليوم قبل 32 عامًا، في 1990/10/8، ارتكب الاحتلال مجزرة بحقّ المصلين والمرابطين في الأقصى الذين هبّوا للدفاع عن المسجد في وجه محاولة جديدة وخطيرة للاعتداء عليه. ففي ذلك اليوم، كانت مجموعة "أ… تتمة »