عائلة محمد الحسيني تنام في سيارته بعد هدم منزله ذاتياً في سلوان



 

أجبرت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية، مواطنا مقدسياً على هدم منزله في بلدة سلوان جنوبي المسجد الأقصى، في مدينة القدس المحتلة.

 

وبحسب مراسل موقع مدينة القدس فإنّ سلطات الاحتلال قد أجبرت المواطن محمد نصار الحسيني على هدم منزله في حي وادي قدوم شرق بلدة سلوان، بعد أن هددته بهدمه، وتغريمه بتكاليف الهدم.

 

وقال الحسيني عقب هدم منزله الذي يأوي ثمانية أفراد "قلبي بتقطع عماله، بدي أنام في السيارة، الحمد لله، الله يكون بعون كل الناس".

 

وأشار الحسيني إلى أن عائلته بقيت دون مأوى بعد هدم المنزل، وسيبيت في مركبته بانتظار الفرج من الله، وحتى يبقى قريبا من منزله المهدوم.

 

وظهرت ابنة الحسيني عبر العديد من وسائل الإعلام وهي تحتضن ألعابها بعيداً عن غرفتها المهدومة في بيتها. 

 

 

 

وفي السياق ذاته، أجبرت سلطات الاحتلال المقدسي الدكتور جمال عجاج، أمس الإثنين، على هدم منزله في حي الصلعة في بلدة جبل المكبر جنوب القدس المحتلة.

 

ويضطر المقدسيون إلى هدم منازلهم بأيديهم تجنبا لدفع مبالغ باهظة جدا في حال قامت بلدية الاحتلال بهدمها.

 

 

يخلد الناس إلى نومهم .. ويبيت المقدسي في العراء بعد أن غرست الجرافات أنيابها لتحيل بيته إلى كومة من ركام هذه المشاهد القاسية التي يصبح ويمسي المقدسي عليها وسط صمت العالم وتخاذله مشهد من هدم منزل عائلة نصار قبل قليل بقرار من بلدية الاحتلال الإسرائيلي

Posted by ‎ميدان القدس‎ on Monday, July 12, 2021

 

مازن الجعبري

"القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب" ؟!

الأربعاء 2 حزيران 2021 - 10:51 م

 "القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب"، لم تكن صدفة أو عبثية أثناء هبة القدس العظيمة أنّ تشير إحدى المواقع "الإسرائيلية" لهذا العنوان، وحتى نفهم مضمونة من المهم الإشارة إلى الصورة التي انتشرت لزيا… تتمة »

زياد ابحيص

تحت ضربات المـ.ـقاومـ.ـة وبعد إفشال اقتحام 28 رمضان: شرطة الاحتلال تبلغ جماعات الهيكل المتطرفة بقرار سياسي بإغلاق باب الاقتحامات حتى إشعارٍ آخر

الإثنين 17 أيار 2021 - 2:29 م

 فوجئت الأعداد القليلة من متطرفي جماعات الهيكل لاقتحام الأقصى صباح اليوم بالحاجز الداخلي لباب المغاربة مغلقاً أمامهم دون أي يافطة توضيحية من شرطة الاحتلال، لتبلغهم بعد ساعتين بأن المسجد الأقصى "مغلق ف… تتمة »