قوات الاحتلال تنصب حاجزاً في مفترق وادي الربابة وتحرر عدداً من المخالفات بحق المقدسيين

تاريخ الإضافة الأربعاء 21 تموز 2021 - 1:35 م    عدد الزيارات 260    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين، التفاعل مع القدس، شؤون مدينة القدس

        


 

تواصل سلطات الاحتلال الإسرائيلي محاولاتها المتكررة لتنغيص فرحة العيد على المقدسيين، فمن اقتحام بيوت المقدسيين، إلّا تعزيز تواجد قواتها في القدس المحتلة، ونصب الحواجز وتحرير المخالفات، لا تتوقف إجراءات الاحتلال التنكيلية بحق المقدسيين.

 

صباح اليوم الأربعاء، 21 تموز/يوليو 2021، نصبت شرطة الاحتلال الإسرائيلي حاجزاً (طياراً) في مفترق وادي الربابة، وسط بلدة سلوان، جنوب المسجد الأقصى المبارك، وحررت عدداً من المخالفات الكيدية بحق المواطنين المقدسيين.

 

ويصل مفترق وادي الربابة بين عددٍ من أحياء سلوان، مثل: وادي الربابة، وبئر أيوب، والثوري، مع أحياء: وادي حلوة، وراس العامود، ويعد من أهم مفترقات الطرق الحيوية في بلدة سلوان.

براءة درزي

المؤسسات العاملة لفلسطين في مهداف الاحتلال

الأربعاء 17 تشرين الثاني 2021 - 8:50 م

قبل ستة أعوام، في 2015/11/17، قرر الاحتلال حظر الحركة الإسلامية – الجناح الشمالي، وجاء القرار الذي اتخذه وزير جيش الاحتلال حينذاك، في إطار تصاعد ملحوظ في استهداف الأقصى ورواده والمرابطين والمرابطات، و… تتمة »

د.أسامة الأشقر

جراد "اليوسفيّة" المنتشِر

الخميس 28 تشرين الأول 2021 - 10:48 م

لم يدُر بخلد كافل المملكة الشامية المملوكية قانصوه اليحياوي الظاهري أن تربته التي أنشأها بظاهر باب الأسباط قبل نحو ستمائة عام ليُدفن فيها أموات المدينة المقدسة أن هذه المقبرة ستجرّفها أنياب الجرافات، … تتمة »