شرطة الاحتلال تعتقل الشاب محمد إقبال سمرين من داخل المسجد الأقصى



 

اعتقلت قوات شرطة الاحتلال الإسرائيلي عصر اليوم السبت، 24 تموز/يوليو 2021، شاباً فلسطينياً من داخل باحات المسجد الأقصى المبارك، واقتادته إلى أحد مراكز التوقيف التابعة للاحتلال في البلدة القديمة.

 

وبحسب الصحفي المقدسي محمد سمرين فإنّ الشاب المعتقل هو شقيقه محمد إقبال خضير سمرين، وهو من بلدة برقة، شرق مدينة رام الله.

 

وسبق وأن اعتقلت شرطة الاحتلال محمد إقبال، في 26 نيسان/إبريل 2021، خلال توجهه للرباط في المسجد الأقصى، في بلدة بيت حنينا، شمال القدس المحتلة.

 

واقتاد عناصر شرطة الاحتلال الإسرائيلي الشاب محمد إقبال سمرين إلى مركز تحقيق (القشلة) في البلدة القديمة للقدس، ولم يتبين سبب اعتقال سمرين لغاية هذه اللحظات.

براءة درزي

الأقصى من الإحراق إلى التهويد

السبت 21 آب 2021 - 3:38 م

في مثل هذا اليوم قبل 52 عامًا، أقدم المتطرف الأسترالي الصهيوني دينس مايكل روهان على إضرام النار في المصلى القبلي بالمسجد الأقصى، ما تسبب بإحراق مساحة كبيرة من المسجد، بما في ذلك منبر صلاح الدين، وقد ا… تتمة »

مازن الجعبري

"القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب" ؟!

الأربعاء 2 حزيران 2021 - 10:51 م

 "القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب"، لم تكن صدفة أو عبثية أثناء هبة القدس العظيمة أنّ تشير إحدى المواقع "الإسرائيلية" لهذا العنوان، وحتى نفهم مضمونة من المهم الإشارة إلى الصورة التي انتشرت لزيا… تتمة »