جرافات الاحتلال تهدم 3 منازل للمواطنين الفلسطينيين في سعير

تاريخ الإضافة الخميس 5 آب 2021 - 10:46 ص    عدد الزيارات 533    التعليقات 0    القسم جرائم الاحتلال، أبرز الأخبار، مدينة الخليل، أخبار فلسطينية، مشاريع تهويدية

        


 

هدمت جرافات جيش الاحتلال الإسرائيلي صباح يوم الخميس، 5 آب/أغسطس 2021، ثلاثة منازل قيد الانشاء في بلدة سعير، شرق مدينة الخليل.

 

وبحسب مصادر محلية، فإنّ جرافات الاحتلال قد شرعت بعمليات هدم لمنازل المواطنين عاهد علي ياسين جرادات، وجمال محمد ياسين جرادات وشقيقه، في منطقة واد الشرق في بلدة سعير، شمال الخليل.

 

ويذكر بأنّ المواطنين الفلسطينيين في منطقة واد الشرق في بلدة سعير، يتعرضون لاعتداءات متكررة من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، لقرب المنطقة من شارع الخليل - القدس (الشارع الالتفافي 60)، الذي يربط مستوطنة (كريات اربع) بالتجمعات الاستيطانية المقامة شمال وجنوب مدينة الخليل.

زياد ابحيص

حقائق جديدة في باب الرحمة لا بد من الحفاظ عليها

الثلاثاء 17 أيار 2022 - 11:16 ص

المعركة على مصلى  باب الرحمة دائرة منذ 2003 وتكاد تصل مع بداية العام المقبل إلى عامها العشرين، إذ يحاول الاحتلال قضمه وتحويله إلى مساحة مخصصة حصراً لليهود ضمن مخططه لتقسيم #المسجد_الأقصى_المبارك، وقد … تتمة »

براءة درزي

لماذا يصرّ الاحتلال على استهداف باب العامود؟

الجمعة 8 نيسان 2022 - 10:10 ص

عمد الاحتلال منذ بداية شهر رمضان إلى جملة من الإجراءات في منطقة باب العامود، في مشهد يعيد إلى الذهن الحواجز الحديدية التي وضعها العام الماضي في المكان بهدف السيطرة عليه وتقييد وجود المقدسيين فيه، وهو … تتمة »