قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل شاباً بعد التنكيل فيه في باب العامود

تاريخ الإضافة الإثنين 9 آب 2021 - 2:34 م    عدد الزيارات 432    التعليقات 0    القسم جرائم الاحتلال، أبرز الأخبار، أسرى القدس

        


 

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء أمس الأحد، شاباً مقدسياً من وسط القدس المحتلة، بعد أن اعتدت بالضرب المبرح، قبل أن تقتاده إلى مركزٍ اعتقال تابعٍ لها للتحقيق معه.

 

ونقلاً عن مراسل موقع مدينة القدس، وعددٍ من شهود العيان، فإنّ جنود الاحتلال قد انهالوا على مواطن مقدسي بالضرب بالهراوات والركل، في منطقة باب العامود، وسط القدس المحتلة، وشمال البلدة القديمة.

 

وتواصل شرطة الاحتلال الإسرائيلي تنفيذ المداهمات والاعتقالات في محيط منطقة باب العامود، في محاولةٍ منها للحد من التواجد البشري الفلسطيني في ساحة باب العامود ومحيطها، على الرغم من أنها من أكثر المناطق حيويةً في القدس، وتشكل متنفساً، ومركز تواصل بين بلدات القدس وضواحيها.

علي ابراهيم

من رحم الذاكرة إلى أتون الحريق

الخميس 25 آب 2022 - 1:58 م

 تظل الذاكرة تحتزن في طياتها أحداثًا وتواريخ وشخصيات، وهي بين الذاكرة الجمعية والذاكرة الشخصية، فالأولى تعود إلى أحداث ترتبط بالفضاء العام، أما الثانية فهي ربط الأحداث العامة بمجريات خاصة، وتحولات فرد… تتمة »

براءة درزي

الأقصى بعد 53 عامًا على محاولة إحراقه

الأحد 21 آب 2022 - 2:08 م

ثقيلة هي وطأة الاحتلال على الأقصى، فالمشهد مكتظّ بتفاصيل كثيرة وخطيرة من الممارسات التي تندرج تحت عنوان تهويد المسجد وإحكام السيطرة عليه، وهو مشهد يشكّل المستوطنون فيه واجهة تستفيد منها وتدعمها الجهات… تتمة »