إحياءً لذكرى الهجرة النبوية الشريفة

تجدد الدعوات إلى شد الرحال إلى المسجد الأقصى اليوم

تاريخ الإضافة الثلاثاء 10 آب 2021 - 10:44 ص    عدد الزيارات 445    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، المسجد الأقصى، شؤون المقدسيين

        


 

دعاء نشطاء مقدسيون إلى شد الرحال والرباط في المسجد الأقصى المبارك، صباح اليوم الثلاثاء، 10 آب/أغسطس 2021، لإحياء ذكرى رأس السنة الهجرية 1443هـ.

 

وجدد النشطاء الدعوة لكافة أبناء الشعب الفلسطيني ممن يستطيع الوصول للمسجد الأقصى لإحياء اليوم الأول من السنة الهجرية الجديدة في باحاته، وذكرى الهجرة النبوية أسوة بما شهدته باحات المسجد أمس.

 

وشهدت باحات المسجد الأقصى المبارك اليوم احتفالات وحشد للفلسطينيين من القدس والداخل المحتل والضفة الغربية المحتلة، وأحيوا ذكرى رأس السنة الهجرية، وسط أجواء احتفالية.

 

وقال مدير المسجد الأقصى عمر الكسواني أنّ هذه الأجواء التي تعم المسجد الأقصى في ذكرى رأس السنة الهجرية 1443، دلالة على حب شعبنا للمسجد الأقصى.

 

وقال الشيخ الكسواني: "على أن شعبنا الفلسطيني هو رأس الحربة في الدفاع عن المسجد الأقصى وتعزيز إسلاميته في ظل الهجمة الشرسة التي يمارسها الاحتلال على المقدسات الإسلامية".

عدنان أبو عامر

الاستهداف الإسرائيلي لكنائس القدس بعد مساجدها

الخميس 12 كانون الثاني 2023 - 9:19 م

فضلًا عن الاستهداف الديني والقومي الذي تشرع فيه الجمعيات اليهودية في المسجد الأقصى والقدس المحتلة، وحديثًا انضمام الحكومة إليها، فإن هناك أدواتٍ ووسائل أخرى لتهويد المدينة المقدسة تستهدف الكنائس المسي… تتمة »

أسامة الأشقر

من المعلّم الجعبري البرهان إلى المعلّم الجعبري الكامل!

الأحد 30 تشرين الأول 2022 - 12:38 م

  1. قبل نحو ثمانمائة عام كان الشيخ أبو إسحاق برهان الدين إبراهيم بن عمر الجعبري أول الجعابرة في الخليل وجدّهم الأقدم ورأس عمود نسبهم، وقد كان قبلها معلّماً معيداً في الزاوية الغزالية في الجامع الأموي… تتمة »