الاحتلال يمنع الاحتفال بالناجحين في الثانوية العامة في ملعب العيساوية

تاريخ الإضافة الأربعاء 18 آب 2021 - 11:51 ص    عدد الزيارات 461    التعليقات 0    القسم جرائم الاحتلال، أبرز الأخبار، العيساوية، شؤون المقدسيين

        


 

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي شاباً مقدسياً خلال اقتحامها حفل تخرج لطلبة الثانوية العامة في بلدة العيساوية وسط القدس المحتلة، أمس الثلاثاء، 17 آب/أغسطس 2021.

 

واقتحمت مخابرات الاحتلال برفقة عددٍ من جنود من جيش وشرطة الاحتلال الإسرائيلي الحفل ومنعت اقامته، وأثناء ذلك اعتقلت عزيز عبيد رئيس نادي العيساوية، واقتادته إلى أحد مراكز تحقيقها في القدس المحتلة.

 

وجاء منع الحفل بقرار من وزير أمن الاحتلال الداخلي، المتطرف (عومر بن ليب) وتم إلصاق قرار المنع في المكان المخصص للاحتفال وهو ملعب البلدة، في حين نقل المنظمون الحفل إلى أحد بيوت العيساوية، وتم تكريم الطلبة الناجحين بالثانوية هناك.

زياد ابحيص

حقائق جديدة في باب الرحمة لا بد من الحفاظ عليها

الثلاثاء 17 أيار 2022 - 11:16 ص

المعركة على مصلى  باب الرحمة دائرة منذ 2003 وتكاد تصل مع بداية العام المقبل إلى عامها العشرين، إذ يحاول الاحتلال قضمه وتحويله إلى مساحة مخصصة حصراً لليهود ضمن مخططه لتقسيم #المسجد_الأقصى_المبارك، وقد … تتمة »

براءة درزي

لماذا يصرّ الاحتلال على استهداف باب العامود؟

الجمعة 8 نيسان 2022 - 10:10 ص

عمد الاحتلال منذ بداية شهر رمضان إلى جملة من الإجراءات في منطقة باب العامود، في مشهد يعيد إلى الذهن الحواجز الحديدية التي وضعها العام الماضي في المكان بهدف السيطرة عليه وتقييد وجود المقدسيين فيه، وهو … تتمة »