في ذكرى محاولة إحراق المسجد الأقصى

اتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية – مكتب فلسطين ينظم ندوة بعنوان: "الإعلام في معركة القدس والمسجد الأقصى"

تاريخ الإضافة الجمعة 20 آب 2021 - 9:04 ص    عدد الزيارات 321    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، التفاعل مع القدس

        


 

أكد إعلاميون ومختصون فلسطينيون على ضرورة تطوير الخطاب الإعلامي بما يتعلق بالقدس والمسجد الأقصى باتجاه مخاطبة العالم الغربي، واستثمار مواقع التواصل الاجتماعي، وتفعيل خطة مستمرة لإبقاء ديمومة دعم أهل مدينة القدس المحتلة.

 

واتفق المختصون على أهمية الحفاظ على نتائج معركة سيف القدس التي نجحت كون أن عنوانها الأبرز كان القدس المحتلة، وضرورة تطوير الأدوات، والعمل خارج الصندوق لصالح القدس.

 

جاء ذلك خلال، ورشة عمل نظمها اتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية – مكتب فلسطين، في ذكرى إحراق المسجد الأقصى، بعنوان: "الإعلام في معركة القدس والمسجد الأقصى" بحضور نخبة من الإعلاميين والأكاديميين والمختصين.

براءة درزي

المؤسسات العاملة لفلسطين في مهداف الاحتلال

الأربعاء 17 تشرين الثاني 2021 - 8:50 م

قبل ستة أعوام، في 2015/11/17، قرر الاحتلال حظر الحركة الإسلامية – الجناح الشمالي، وجاء القرار الذي اتخذه وزير جيش الاحتلال حينذاك، في إطار تصاعد ملحوظ في استهداف الأقصى ورواده والمرابطين والمرابطات، و… تتمة »

د.أسامة الأشقر

جراد "اليوسفيّة" المنتشِر

الخميس 28 تشرين الأول 2021 - 10:48 م

لم يدُر بخلد كافل المملكة الشامية المملوكية قانصوه اليحياوي الظاهري أن تربته التي أنشأها بظاهر باب الأسباط قبل نحو ستمائة عام ليُدفن فيها أموات المدينة المقدسة أن هذه المقبرة ستجرّفها أنياب الجرافات، … تتمة »