الفعاليات الشعبية في الداخل المحتل تقيم خيمة تضامن مع معتقلي الهبة الأخيرة في عكا

تاريخ الإضافة الأحد 22 آب 2021 - 10:33 م    عدد الزيارات 340    التعليقات 0    القسم المقاومة الشعبية ، أبرز الأخبار، أخبار فلسطينية

        


 

شارك عشرات المواطنين الفلسطينيين بخيمة الاعتصام الشعبية للتضامن مع أسرى الهبة الشعبية الأخيرة في مدينة عكا الساحلية في الداخل الفلسطيني المحتل منذ العام 1948، وذلك مساء أمس السبت، 21 آب/أغسطس 2021.

 

وجاء ذلك ضمن فعاليات "اللجنة الشبابية لمتابعة قضايا المعتقلين" في خيمة الاعتصام التي أُقيمت للمرة الثانية في شارع الجزار، داخل البلدة القديمة لعكا بمشاركة العشرات من أهالي المعتقلين والمتضامنين مع المعتقلين في سجون الاحتلال الذين يتعرضون للتعذيب والترهيب.

 

ويذكر بأنّ قوات شرطة الاحتلال الإسرائيلي قد اعتقلت نحو 1000 مواطن الفلسطيني من الداخل المحتل، وذلك عقب الهبة الشعبية التي شهدها الداخل المحتل خلال معركة (سيف القدس) في شهر آيار الماضي.

زياد ابحيص

حقائق جديدة في باب الرحمة لا بد من الحفاظ عليها

الثلاثاء 17 أيار 2022 - 11:16 ص

المعركة على مصلى  باب الرحمة دائرة منذ 2003 وتكاد تصل مع بداية العام المقبل إلى عامها العشرين، إذ يحاول الاحتلال قضمه وتحويله إلى مساحة مخصصة حصراً لليهود ضمن مخططه لتقسيم #المسجد_الأقصى_المبارك، وقد … تتمة »

براءة درزي

لماذا يصرّ الاحتلال على استهداف باب العامود؟

الجمعة 8 نيسان 2022 - 10:10 ص

عمد الاحتلال منذ بداية شهر رمضان إلى جملة من الإجراءات في منطقة باب العامود، في مشهد يعيد إلى الذهن الحواجز الحديدية التي وضعها العام الماضي في المكان بهدف السيطرة عليه وتقييد وجود المقدسيين فيه، وهو … تتمة »