الاحتلال يمدد اعتقال مقدسيين من بلدة سلوان

تاريخ الإضافة الإثنين 23 آب 2021 - 3:11 م    عدد الزيارات 492    التعليقات 0    القسم سلوان، أبرز الأخبار، أسرى القدس

        


 

مددت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، 23 آب/أغسطس 2021 اعتقال أربعة شبان مقدسيين من بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى، وحي الشيخ جراح في القدس المحتلة.

 

وقال مركز معلومات وادي حلوة أنّ سلطات الاحتلال قد مددت اعتقال الشابين منذر جمجوم ليوم الخميس القادم، ومحمد الرحبي ليوم غد الثلاثاء، وهما من بلدة سلوان، مشيراً إلى أنهما يخضعان للتحقيق في زنازين مرك اعتقال وتحقيق (المسكوبية) وسط القدس المحتلة.

 

وأضاف المركز بأنّه قد جرى تمديد اعتقال الشاب مالك ناصر ليوم الأحد القادم، علماً بأنه قد اعتُقل قبل أسبوع من مكان عمله.

 

وأوضح المركز أنّ محكمة الاحتلال قد مددت اعتقال المقدسي مراد عطية من سكان حي الشيخ جراح، أربعة أيام، لاستكمال التحقيق معه، لافتاً إلى أنّ عطية قد اعتقل بتاريخ 10 آب/أغسطس الجاري، دون معرفة أسباب اعتقاله.

أسامة الأشقر

من المعلّم الجعبري البرهان إلى المعلّم الجعبري الكامل!

الأحد 30 تشرين الأول 2022 - 12:38 م

  1. قبل نحو ثمانمائة عام كان الشيخ أبو إسحاق برهان الدين إبراهيم بن عمر الجعبري أول الجعابرة في الخليل وجدّهم الأقدم ورأس عمود نسبهم، وقد كان قبلها معلّماً معيداً في الزاوية الغزالية في الجامع الأموي… تتمة »

براءة درزي

32 عامًا على مجزرة الأقصى

السبت 8 تشرين الأول 2022 - 3:51 م

في مثل هذا اليوم قبل 32 عامًا، في 1990/10/8، ارتكب الاحتلال مجزرة بحقّ المصلين والمرابطين في الأقصى الذين هبّوا للدفاع عن المسجد في وجه محاولة جديدة وخطيرة للاعتداء عليه. ففي ذلك اليوم، كانت مجموعة "أ… تتمة »