99 مستوطناً يقتحمون المسجد الأقصى اليوم و(موشيه فيغلين) يدنس المسجد

تاريخ الإضافة الخميس 26 آب 2021 - 2:06 م    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، المسجد الأقصى، مشاريع تهويدية

        


 

اقتحم عشرات المستوطنين "الإسرائيليين"، صباح اليوم الخميس، 26 آب/أغسطس ،2021 باحات المسجد الأقصى المبارك، بحمايةٍ مشددة من قوات الاحتلال الإسرائيلي.

 

وبحسب مصادر مقدسية، فإنّ 99 مستوطناً قد اقتحموا باحات الأقصى، على شكل مجموعات، منفذين جولات استفزازية، تركزت في المنطقة الشرقية من المسجد، بالقرب من مصلى باب الرحمة.

 

وقاد عضو الكنيست السابق المتطرف (موشيه فيجلين) اقتحامات المسجد الأقصى اليوم، وأجرى مقابلات مصورة مع وسائل إعلام عبرية، مدنساً رحابه.

 

وتواصل عصابات "المعبد" محاولاتها المستمرة لتطبيق أجندات تهويد وتقسيم المسجد الأقصى، بدعمٍ من حكومة الاحتلال، فيما تتواصل الدعوات الشعبية الفلسطينية للتصدي لتلك المحاولات بالرباط والتواجد البشري المكثف في محيط المسجد الأقصى المبارك.

براءة درزي

المؤسسات العاملة لفلسطين في مهداف الاحتلال

الأربعاء 17 تشرين الثاني 2021 - 8:50 م

قبل ستة أعوام، في 2015/11/17، قرر الاحتلال حظر الحركة الإسلامية – الجناح الشمالي، وجاء القرار الذي اتخذه وزير جيش الاحتلال حينذاك، في إطار تصاعد ملحوظ في استهداف الأقصى ورواده والمرابطين والمرابطات، و… تتمة »

د.أسامة الأشقر

جراد "اليوسفيّة" المنتشِر

الخميس 28 تشرين الأول 2021 - 10:48 م

لم يدُر بخلد كافل المملكة الشامية المملوكية قانصوه اليحياوي الظاهري أن تربته التي أنشأها بظاهر باب الأسباط قبل نحو ستمائة عام ليُدفن فيها أموات المدينة المقدسة أن هذه المقبرة ستجرّفها أنياب الجرافات، … تتمة »