بعد تجدد دعوات رباط الحمائل في المسجد الأقصى

المئات من المقدسين يؤدون صلاتي المغرب والعشاء في المسجد الأقصى

تاريخ الإضافة الإثنين 30 آب 2021 - 9:42 ص    التعليقات 0    القسم المقاومة الشعبية ، أبرز الأخبار، المسجد الأقصى، شؤون المقدسات

        


 

شاركت أعداد كبيرة من المصلين المقدسيين، مساء أمس الأحد، 30 آب/أغسطس 2021، في صلاتي المغرب والعشاء، في رحاب المسجد الأقصى المبارك.

 

وأفاد مراسل موقع مدينة القدس بأنّ المصلين قذ انتشروا في مصليات وساحات المسجد الأقصى المبارك، وأدوا أولاً صلاة المغرب، ومكث الجزء الأكبر من المصلين في المسجد بانتظار صلاة العشاء فضلاً عن انضمام عدد آخر من المقدسيين للصلاة فيه.

 

وفي السياق ذاته، أدى عدد من المبعدين والمبعدات عن المسجد الأقصى المبارك، صلاتي المغرب والعشاء، على عتبات المسجد الأقصى المبارك، في منطقة طريق المجاهدين، بين بابي حطة والأسباط.

براءة درزي

الأقصى من الإحراق إلى التهويد

السبت 21 آب 2021 - 3:38 م

في مثل هذا اليوم قبل 52 عامًا، أقدم المتطرف الأسترالي الصهيوني دينس مايكل روهان على إضرام النار في المصلى القبلي بالمسجد الأقصى، ما تسبب بإحراق مساحة كبيرة من المسجد، بما في ذلك منبر صلاح الدين، وقد ا… تتمة »

مازن الجعبري

"القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب" ؟!

الأربعاء 2 حزيران 2021 - 10:51 م

 "القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب"، لم تكن صدفة أو عبثية أثناء هبة القدس العظيمة أنّ تشير إحدى المواقع "الإسرائيلية" لهذا العنوان، وحتى نفهم مضمونة من المهم الإشارة إلى الصورة التي انتشرت لزيا… تتمة »