بعد تجدد دعوات رباط الحمائل في المسجد الأقصى

المئات من المقدسين يؤدون صلاتي المغرب والعشاء في المسجد الأقصى

تاريخ الإضافة الإثنين 30 آب 2021 - 9:42 ص    عدد الزيارات 398    التعليقات 0    القسم المقاومة الشعبية ، أبرز الأخبار، المسجد الأقصى، شؤون المقدسات

        


 

شاركت أعداد كبيرة من المصلين المقدسيين، مساء أمس الأحد، 30 آب/أغسطس 2021، في صلاتي المغرب والعشاء، في رحاب المسجد الأقصى المبارك.

 

وأفاد مراسل موقع مدينة القدس بأنّ المصلين قذ انتشروا في مصليات وساحات المسجد الأقصى المبارك، وأدوا أولاً صلاة المغرب، ومكث الجزء الأكبر من المصلين في المسجد بانتظار صلاة العشاء فضلاً عن انضمام عدد آخر من المقدسيين للصلاة فيه.

 

وفي السياق ذاته، أدى عدد من المبعدين والمبعدات عن المسجد الأقصى المبارك، صلاتي المغرب والعشاء، على عتبات المسجد الأقصى المبارك، في منطقة طريق المجاهدين، بين بابي حطة والأسباط.

زياد ابحيص

حقائق جديدة في باب الرحمة لا بد من الحفاظ عليها

الثلاثاء 17 أيار 2022 - 11:16 ص

المعركة على مصلى  باب الرحمة دائرة منذ 2003 وتكاد تصل مع بداية العام المقبل إلى عامها العشرين، إذ يحاول الاحتلال قضمه وتحويله إلى مساحة مخصصة حصراً لليهود ضمن مخططه لتقسيم #المسجد_الأقصى_المبارك، وقد … تتمة »

براءة درزي

لماذا يصرّ الاحتلال على استهداف باب العامود؟

الجمعة 8 نيسان 2022 - 10:10 ص

عمد الاحتلال منذ بداية شهر رمضان إلى جملة من الإجراءات في منطقة باب العامود، في مشهد يعيد إلى الذهن الحواجز الحديدية التي وضعها العام الماضي في المكان بهدف السيطرة عليه وتقييد وجود المقدسيين فيه، وهو … تتمة »