بعد تجدد دعوات رباط الحمائل في المسجد الأقصى

المئات من المقدسين يؤدون صلاتي المغرب والعشاء في المسجد الأقصى

تاريخ الإضافة الإثنين 30 آب 2021 - 9:42 ص    عدد الزيارات 497    التعليقات 0    القسم المقاومة الشعبية ، أبرز الأخبار، المسجد الأقصى، شؤون المقدسات

        


 

شاركت أعداد كبيرة من المصلين المقدسيين، مساء أمس الأحد، 30 آب/أغسطس 2021، في صلاتي المغرب والعشاء، في رحاب المسجد الأقصى المبارك.

 

وأفاد مراسل موقع مدينة القدس بأنّ المصلين قذ انتشروا في مصليات وساحات المسجد الأقصى المبارك، وأدوا أولاً صلاة المغرب، ومكث الجزء الأكبر من المصلين في المسجد بانتظار صلاة العشاء فضلاً عن انضمام عدد آخر من المقدسيين للصلاة فيه.

 

وفي السياق ذاته، أدى عدد من المبعدين والمبعدات عن المسجد الأقصى المبارك، صلاتي المغرب والعشاء، على عتبات المسجد الأقصى المبارك، في منطقة طريق المجاهدين، بين بابي حطة والأسباط.

علي ابراهيم

من رحم الذاكرة إلى أتون الحريق

الخميس 25 آب 2022 - 1:58 م

 تظل الذاكرة تحتزن في طياتها أحداثًا وتواريخ وشخصيات، وهي بين الذاكرة الجمعية والذاكرة الشخصية، فالأولى تعود إلى أحداث ترتبط بالفضاء العام، أما الثانية فهي ربط الأحداث العامة بمجريات خاصة، وتحولات فرد… تتمة »

براءة درزي

الأقصى بعد 53 عامًا على محاولة إحراقه

الأحد 21 آب 2022 - 2:08 م

ثقيلة هي وطأة الاحتلال على الأقصى، فالمشهد مكتظّ بتفاصيل كثيرة وخطيرة من الممارسات التي تندرج تحت عنوان تهويد المسجد وإحكام السيطرة عليه، وهو مشهد يشكّل المستوطنون فيه واجهة تستفيد منها وتدعمها الجهات… تتمة »