إطلاق نار تجاه حاجز (الجلمة) وكوع متفجر تجاه برج (دوتان)

تاريخ الإضافة الثلاثاء 14 أيلول 2021 - 12:06 م    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، أخبار فلسطينية، انتفاضة ومقاومة

        


 

استهدف مقاومون فلسطينيون، الليلة الماضية وفجر اليوم الثلاثاء، حاجز (الجلمة) العسكري "الإسرائيلي" شمال شرق جنين، بـ 3 عمليات إطلاق نار، وإلقاء عبوات متفجرة (أكواع).

 

وأطلق المقاومون النار على حاجز (الجلمة) العسكرية في ثلاث عمليات متفرقة، كما قام مقاومون آخرونا بإلقاء عبوات متفجرة محلية الصنع "أكواع" على ذات الحاجز.

 

وفي السياق ذاته، ألقى مقاومون عبوة ناسفة (كوع متفجر) على برج (دوتان) العسكري بالقرب من بلدة يعبد جنوب جنين، واندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال المتمركزة عند الحاجز، ما أدى لإصابة شاب بالرصاص المعدني بساقه.

 

وداهمت قوات الاحتلال الاسرائيلي منازل في بلدة يعبد وقرية الجلمة، وشنت حملات تفتيش واسعة في قرى وبلدات المحافظة بحثا عن أسيرين انتزعا حريتهما.

 

وشهدت مدينة جنين ومخيما وعدد من بلداته استنفارا، حيث توجه عدد كبير من الشبان نحو حاجز الجلمة لمواجهة الاحتلال بعد إعلان مكبرات الصوت عن تدهور الوضع الصحي للأسير زكريا الزبيدي.

براءة درزي

الأقصى من الإحراق إلى التهويد

السبت 21 آب 2021 - 3:38 م

في مثل هذا اليوم قبل 52 عامًا، أقدم المتطرف الأسترالي الصهيوني دينس مايكل روهان على إضرام النار في المصلى القبلي بالمسجد الأقصى، ما تسبب بإحراق مساحة كبيرة من المسجد، بما في ذلك منبر صلاح الدين، وقد ا… تتمة »

مازن الجعبري

"القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب" ؟!

الأربعاء 2 حزيران 2021 - 10:51 م

 "القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب"، لم تكن صدفة أو عبثية أثناء هبة القدس العظيمة أنّ تشير إحدى المواقع "الإسرائيلية" لهذا العنوان، وحتى نفهم مضمونة من المهم الإشارة إلى الصورة التي انتشرت لزيا… تتمة »