شباب الطور يستهدفون قوات الاحتلال وقطعان المستوطنين بالزجاجات الحارقة

تاريخ الإضافة الثلاثاء 21 أيلول 2021 - 1:16 م    التعليقات 0    القسم حكايات الصمود ، أبرز الأخبار، انتفاضة ومقاومة

        


 

هاجم شبان مقدسيون، الليلة الماضية، بؤرة (بيت حوشن) المغتصبة لأراضي المواطنين في بلدة الطور، وسط القدس المحتلة، بالحجارة والزجاجات الفارغة والحارقة (قنابل مولوتوف).

 

وجاء ذلك خلال المواجهات التي تجددت مساء أمس بي أبناء البلدة من جهة، وقوات الاحتلال وعصابات المستوطنين من الجهة الثانية، ولم يسجل خلالها اعتقالات أو إصابات بين المواطنين.

 

وتشهد بلدة الطور مواجهاتٍ مستمرة على مدار الأسبوع بين الشبان المقدسيين وقوات الاحتلال وقطعان المستوطنين، وذلك بسبب وقوع العديد من البؤر الاستيطانية في محيط البلدة، إذ تقع البلدة في جبل الزيتون المشرف على مقبرة باب الرحمة، والمنطقة الشرقية من المسجد الأقصى المبارك.

براءة درزي

الأقصى من الإحراق إلى التهويد

السبت 21 آب 2021 - 3:38 م

في مثل هذا اليوم قبل 52 عامًا، أقدم المتطرف الأسترالي الصهيوني دينس مايكل روهان على إضرام النار في المصلى القبلي بالمسجد الأقصى، ما تسبب بإحراق مساحة كبيرة من المسجد، بما في ذلك منبر صلاح الدين، وقد ا… تتمة »

مازن الجعبري

"القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب" ؟!

الأربعاء 2 حزيران 2021 - 10:51 م

 "القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب"، لم تكن صدفة أو عبثية أثناء هبة القدس العظيمة أنّ تشير إحدى المواقع "الإسرائيلية" لهذا العنوان، وحتى نفهم مضمونة من المهم الإشارة إلى الصورة التي انتشرت لزيا… تتمة »