الاحتلال يمدد اعتقال المقدسي مراد عطية ويستدعي والدته للتحقيق

تاريخ الإضافة الجمعة 1 تشرين الأول 2021 - 8:58 ص    عدد الزيارات 288    التعليقات 0    القسم جرائم الاحتلال، أسرى القدس، شؤون المقدسيين

        


 

لا يزال مسلسل استهداف الناشطين المقدسيين، والمدافعين عن القدس والمرابطين فيها مستمرٌ لدى أجهزة أمن الاحتلال الإسرائيلي، الذي يركز باستهدافه على من ينقلون حقيقة ما يجري في القدس للعالم.

 

وفي هذا السياق، مدّدت محكمة الاحتلال الإسرائيلي في القدس المحتلة، أمس الخميس، اعتقال الناشط المقدسي مراد عطية، من أهالي حي الشيخ جراح، حتى تاريخ 13 تشرين ثانٍ/نوفمبر القادم.

 

ولم تكتفِ سلطات الاحتلال الإسرائيلي، إذ استدعت مخابرات الاحتلال السيدة نهى والدة المعتقل مراد عطية للتحقيق معها، صباح اليوم الجمعة.

 

زياد ابحيص

حقائق جديدة في باب الرحمة لا بد من الحفاظ عليها

الثلاثاء 17 أيار 2022 - 11:16 ص

المعركة على مصلى  باب الرحمة دائرة منذ 2003 وتكاد تصل مع بداية العام المقبل إلى عامها العشرين، إذ يحاول الاحتلال قضمه وتحويله إلى مساحة مخصصة حصراً لليهود ضمن مخططه لتقسيم #المسجد_الأقصى_المبارك، وقد … تتمة »

براءة درزي

لماذا يصرّ الاحتلال على استهداف باب العامود؟

الجمعة 8 نيسان 2022 - 10:10 ص

عمد الاحتلال منذ بداية شهر رمضان إلى جملة من الإجراءات في منطقة باب العامود، في مشهد يعيد إلى الذهن الحواجز الحديدية التي وضعها العام الماضي في المكان بهدف السيطرة عليه وتقييد وجود المقدسيين فيه، وهو … تتمة »