الكيان الصهيوني يشارك في معرض (إكسبو) في دبي

تاريخ الإضافة الجمعة 1 تشرين الأول 2021 - 9:25 ص    عدد الزيارات 329    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، التطبيع خيانة

        


 

قالت صحيفة (إسرائيل هاليوم) العبرية أنّ الكيان الصهيوني سيشارك في معرض إكسبو الذي سيقام في إمارة دبي.

 

وأشارت الصحيفة إلى أنها المرة الأولى التي تشارك فيها في حدث بهذا الحجم الكبير، في دولة عربية، حيث كان الاحتلال قد شارك في معرض (إكسبو 2015) في ميلانو الإيطالية.

 

ولفتت الصحيفة إلى أنّ الجناح الإسرائيلي في المعرض، صُمم كجناح مفتوح، يحاكي "خيمة شرق أوسطية في تقاليد الضيافة".

 

وسيستمر المعرض حتى نهاية مارس 2022 ويقام المعرض الدولي كل خمس سنوات لمدة 6 شهور، آخرها كان في عام 2015 في ميلانو بإيطاليا.

 

وكان من المقرر عقد معرض هذا العام في دبي قبل عام، لكن تم تأجيله بسبب جائحة (كورونا) ويعد معرض (إكسبو) ثالث أكبر حدث على المستوى الدولي بعد الأولمبياد وكأس العالم.

 

وأعرب منظمو المعرض عن أملهم في أن يصل عدد الزوار إلى 25 مليوناً في الفترة من أكتوبر/تشرين الأول القادم وحتى مارس2022.

 

ووقع الاحتلال مع الإمارات منتصف أيلول/سبتمبر الماضي من العام الماضي، اتفاقية لتطبيع العلاقات بينهما، برعاية الرئيس الأميركي السابق (دونالد ترامب).

زياد ابحيص

حقائق جديدة في باب الرحمة لا بد من الحفاظ عليها

الثلاثاء 17 أيار 2022 - 11:16 ص

المعركة على مصلى  باب الرحمة دائرة منذ 2003 وتكاد تصل مع بداية العام المقبل إلى عامها العشرين، إذ يحاول الاحتلال قضمه وتحويله إلى مساحة مخصصة حصراً لليهود ضمن مخططه لتقسيم #المسجد_الأقصى_المبارك، وقد … تتمة »

براءة درزي

لماذا يصرّ الاحتلال على استهداف باب العامود؟

الجمعة 8 نيسان 2022 - 10:10 ص

عمد الاحتلال منذ بداية شهر رمضان إلى جملة من الإجراءات في منطقة باب العامود، في مشهد يعيد إلى الذهن الحواجز الحديدية التي وضعها العام الماضي في المكان بهدف السيطرة عليه وتقييد وجود المقدسيين فيه، وهو … تتمة »