الكيان الصهيوني يشارك في معرض (إكسبو) في دبي

تاريخ الإضافة الجمعة 1 تشرين الأول 2021 - 9:25 ص    عدد الزيارات 497    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، التطبيع خيانة

        


 

قالت صحيفة (إسرائيل هاليوم) العبرية أنّ الكيان الصهيوني سيشارك في معرض إكسبو الذي سيقام في إمارة دبي.

 

وأشارت الصحيفة إلى أنها المرة الأولى التي تشارك فيها في حدث بهذا الحجم الكبير، في دولة عربية، حيث كان الاحتلال قد شارك في معرض (إكسبو 2015) في ميلانو الإيطالية.

 

ولفتت الصحيفة إلى أنّ الجناح الإسرائيلي في المعرض، صُمم كجناح مفتوح، يحاكي "خيمة شرق أوسطية في تقاليد الضيافة".

 

وسيستمر المعرض حتى نهاية مارس 2022 ويقام المعرض الدولي كل خمس سنوات لمدة 6 شهور، آخرها كان في عام 2015 في ميلانو بإيطاليا.

 

وكان من المقرر عقد معرض هذا العام في دبي قبل عام، لكن تم تأجيله بسبب جائحة (كورونا) ويعد معرض (إكسبو) ثالث أكبر حدث على المستوى الدولي بعد الأولمبياد وكأس العالم.

 

وأعرب منظمو المعرض عن أملهم في أن يصل عدد الزوار إلى 25 مليوناً في الفترة من أكتوبر/تشرين الأول القادم وحتى مارس2022.

 

ووقع الاحتلال مع الإمارات منتصف أيلول/سبتمبر الماضي من العام الماضي، اتفاقية لتطبيع العلاقات بينهما، برعاية الرئيس الأميركي السابق (دونالد ترامب).

عدنان أبو عامر

الاستهداف الإسرائيلي لكنائس القدس بعد مساجدها

الخميس 12 كانون الثاني 2023 - 9:19 م

فضلًا عن الاستهداف الديني والقومي الذي تشرع فيه الجمعيات اليهودية في المسجد الأقصى والقدس المحتلة، وحديثًا انضمام الحكومة إليها، فإن هناك أدواتٍ ووسائل أخرى لتهويد المدينة المقدسة تستهدف الكنائس المسي… تتمة »

أسامة الأشقر

من المعلّم الجعبري البرهان إلى المعلّم الجعبري الكامل!

الأحد 30 تشرين الأول 2022 - 12:38 م

  1. قبل نحو ثمانمائة عام كان الشيخ أبو إسحاق برهان الدين إبراهيم بن عمر الجعبري أول الجعابرة في الخليل وجدّهم الأقدم ورأس عمود نسبهم، وقد كان قبلها معلّماً معيداً في الزاوية الغزالية في الجامع الأموي… تتمة »