سلطات الاحتلال تجبر المقدسي عرفات الرجبي على هدم منزله في بيت حنينا

تاريخ الإضافة الأحد 3 تشرين الأول 2021 - 3:27 م    عدد الزيارات 357    التعليقات 0    القسم جرائم الاحتلال، أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين، فيديو

        


 

جلس سند وجبل وأشقاؤهم الـ 6 على تلة صغيرة مقابل بيتهم، ناظرين إليه نظرة أخيرة، إذ لم يفرحوا به سوى 3 أشهر، حتى أجبرت سلطات الاحتلال والدهم عرفات الرجبي على هدم المنزل في بلدة بيت حنينا، شمال القدس المحتلة.

 

وتبلغ مساحة المنزل 50 متراً فقط، ويأوي 10 أفراد هم عائلة المقدسي عرفات الرجبي، وأجبرت سلطات الاحتلال الرجبي على هدم منزله بدعوى عدم الترخيص.

 

ووقف عرفات الرجبي والحسرة تخنقه، حاملًا طفله الذي حرمه الاحتلال من مأواه يقف ناظرًا إلى الجرافة وهي تهدم بيت أطفاله بقرار ظالم من بلدية الاحتلال.

 

أما أطفال المقدسي عرفات الرجبي بعد أن أجبر الاحتلال والدهم على هدم منزله أكدوا قائلين: "أنا وأخواتي الـ 9 بدنا نحط خيمة ونقعد فيها"، مضيفين أنهم لن يرحلوا ولن يستسلموا للاحتلال.

 

 

براءة درزي

الأقصى من الإحراق إلى التهويد

السبت 21 آب 2021 - 3:38 م

في مثل هذا اليوم قبل 52 عامًا، أقدم المتطرف الأسترالي الصهيوني دينس مايكل روهان على إضرام النار في المصلى القبلي بالمسجد الأقصى، ما تسبب بإحراق مساحة كبيرة من المسجد، بما في ذلك منبر صلاح الدين، وقد ا… تتمة »

مازن الجعبري

"القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب" ؟!

الأربعاء 2 حزيران 2021 - 10:51 م

 "القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب"، لم تكن صدفة أو عبثية أثناء هبة القدس العظيمة أنّ تشير إحدى المواقع "الإسرائيلية" لهذا العنوان، وحتى نفهم مضمونة من المهم الإشارة إلى الصورة التي انتشرت لزيا… تتمة »