نشطاء حركة (فلسطين أكشن) يغلقون مصنعاً يورد السلاح للاحتلال في بريطانيا

تاريخ الإضافة الإثنين 4 تشرين الأول 2021 - 6:51 م    عدد الزيارات 393    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، التطبيع خيانة

        


 

أغلق نشطاء من منظمة (فلسطين أكشن) مجمعاً للأعمال في مقاطعة (كينت) جنوب شرقي بريطانيا، والذي يضم مصنعا لتوريد السلاح للاحتلال الإسرائيلي.

 

وتمكن النشطاء في الحركة من الوصول إلى مجمع الأعمال، الليلة الماضية، وأغلقوا أبوابه الرئيسية، كما رشّوه بالطلاء الأحمر، وعلقوا اللافتات المناهضة للاحتلال الإسرائيلي على المباني التابعة له.

 

وقالت الحركة عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الاثنين أنّ 13 من نشطائها قد أغلقوا مداخل مجمع (ديسكفري بارك) في مدينة (ساندويتش)، والذي يضم مصنع (انسترو بروسيجن) الذي يورد السلاح للكيان الصهيوني، وبخاصةٍ طائرات (درونز) بدون طيار والتي يستعملها الاحتلال في مختلف جرائمه وأشكال قمعه للشعب الفلسطيني. 

زياد ابحيص

حقائق جديدة في باب الرحمة لا بد من الحفاظ عليها

الثلاثاء 17 أيار 2022 - 11:16 ص

المعركة على مصلى  باب الرحمة دائرة منذ 2003 وتكاد تصل مع بداية العام المقبل إلى عامها العشرين، إذ يحاول الاحتلال قضمه وتحويله إلى مساحة مخصصة حصراً لليهود ضمن مخططه لتقسيم #المسجد_الأقصى_المبارك، وقد … تتمة »

براءة درزي

لماذا يصرّ الاحتلال على استهداف باب العامود؟

الجمعة 8 نيسان 2022 - 10:10 ص

عمد الاحتلال منذ بداية شهر رمضان إلى جملة من الإجراءات في منطقة باب العامود، في مشهد يعيد إلى الذهن الحواجز الحديدية التي وضعها العام الماضي في المكان بهدف السيطرة عليه وتقييد وجود المقدسيين فيه، وهو … تتمة »