حركة (ناطوري كارتا) تناشد العالم من أجل العمل لإطلاق سراح الأسيرة المقدسية إسراء الجعابيص

تاريخ الإضافة الأربعاء 6 تشرين الأول 2021 - 1:41 م    عدد الزيارات 395    التعليقات 0    القسم جرائم الاحتلال، أبرز الأخبار، أسرى القدس، شؤون المقدسيين

        


 

توجهت حركة ناطوري كارتا اليهودية المعارضة لقيام الكيان الصهيوني ووجوده باسم زعيمها (الراف هيرش) وباسم كل اليهود المناهضين لحكم الصهيونية في فلسطين، لكل دول وشعوب العالم من أجل العمل بجد على تحرير الأسيرة المقدسية الجريحة إسراء الجعابيص المعتقلة في سجون الاحتلال.

 

 

وجاء في مناشدة زعيم هذه الحركة: "بالرغم من وضعها الطبي الصعب فقد زاد الصهاينة مأساتها بإدخالها غياهب السجون الظالمة بلا متابعة طبية... اعتقال إسراء يضاف لقائمة جرائم الصهاينة في الحرب، وضد الإنسانية والتي ينفذها الصهاينة كل يوم".

زياد ابحيص

حقائق جديدة في باب الرحمة لا بد من الحفاظ عليها

الثلاثاء 17 أيار 2022 - 11:16 ص

المعركة على مصلى  باب الرحمة دائرة منذ 2003 وتكاد تصل مع بداية العام المقبل إلى عامها العشرين، إذ يحاول الاحتلال قضمه وتحويله إلى مساحة مخصصة حصراً لليهود ضمن مخططه لتقسيم #المسجد_الأقصى_المبارك، وقد … تتمة »

براءة درزي

لماذا يصرّ الاحتلال على استهداف باب العامود؟

الجمعة 8 نيسان 2022 - 10:10 ص

عمد الاحتلال منذ بداية شهر رمضان إلى جملة من الإجراءات في منطقة باب العامود، في مشهد يعيد إلى الذهن الحواجز الحديدية التي وضعها العام الماضي في المكان بهدف السيطرة عليه وتقييد وجود المقدسيين فيه، وهو … تتمة »