حركة (ناطوري كارتا) تناشد العالم من أجل العمل لإطلاق سراح الأسيرة المقدسية إسراء الجعابيص

تاريخ الإضافة الأربعاء 6 تشرين الأول 2021 - 1:41 م    عدد الزيارات 543    التعليقات 0    القسم جرائم الاحتلال، أبرز الأخبار، أسرى القدس، شؤون المقدسيين

        


 

توجهت حركة ناطوري كارتا اليهودية المعارضة لقيام الكيان الصهيوني ووجوده باسم زعيمها (الراف هيرش) وباسم كل اليهود المناهضين لحكم الصهيونية في فلسطين، لكل دول وشعوب العالم من أجل العمل بجد على تحرير الأسيرة المقدسية الجريحة إسراء الجعابيص المعتقلة في سجون الاحتلال.

 

 

وجاء في مناشدة زعيم هذه الحركة: "بالرغم من وضعها الطبي الصعب فقد زاد الصهاينة مأساتها بإدخالها غياهب السجون الظالمة بلا متابعة طبية... اعتقال إسراء يضاف لقائمة جرائم الصهاينة في الحرب، وضد الإنسانية والتي ينفذها الصهاينة كل يوم".

علي ابراهيم

من رحم الذاكرة إلى أتون الحريق

الخميس 25 آب 2022 - 1:58 م

 تظل الذاكرة تحتزن في طياتها أحداثًا وتواريخ وشخصيات، وهي بين الذاكرة الجمعية والذاكرة الشخصية، فالأولى تعود إلى أحداث ترتبط بالفضاء العام، أما الثانية فهي ربط الأحداث العامة بمجريات خاصة، وتحولات فرد… تتمة »

براءة درزي

الأقصى بعد 53 عامًا على محاولة إحراقه

الأحد 21 آب 2022 - 2:08 م

ثقيلة هي وطأة الاحتلال على الأقصى، فالمشهد مكتظّ بتفاصيل كثيرة وخطيرة من الممارسات التي تندرج تحت عنوان تهويد المسجد وإحكام السيطرة عليه، وهو مشهد يشكّل المستوطنون فيه واجهة تستفيد منها وتدعمها الجهات… تتمة »