"التجمع" يزور المسجد الأقصى ويحذر من مواصلة انتهاكات الاحتلال

تاريخ الإضافة الأحد 20 أيلول 2015 - 11:17 م    عدد الزيارات 2474    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 زار وفد من التجمع الوطني الديمقراطي في الداخل الفلسطيني المحتل عام 48م، اليوم الأحد، المسجد الأقصى المبارك في مدينة القدس المحتلة واطلع على ما يجري من اعتداءات وانتهاكات للمسجد من قبل المستوطنين تدعمهم قوات الاحتلال، واقتحامات المستوطنين المستفزة التي تحصل يوميا، وحذر من استمرارها.


شارك بالوفد أعضاء من المكتب السياسي واللجنة المركزية وعدد من كوادر الحزب، وقد ترأس الوفد أمين عام التجمع، عوض عبد الفتاح، وضم النائبة حنين زعبي والنائب د. باسل غطاس، ورئيس المجلس العام للتجمع د. محمود محارب.


والتقى وفد التجمع رئيس مجلس الأوقاف الشيخ عبد العظيم سلهب، ومدير عام الأوقاف الإسلامية وشؤون المسجد الأقصى المبارك الشيخ عزام الخطيب، ومدير المسجد الأقصى الشيخ عمر الكسواني، ومفتش المحاكم الشرعية الشيخ د. واصف البكري والشيخ يعقوب شبانة.


وأعرب وفد حزب التجمع الوطني الديمقراطي عن مساندته لأبناء شعبنا الفلسطيني بالدفاع عن المسجد الأقصى والمقدسات، مثمنا دور الأوقاف في الوقوف ضد الهجمة الشرسة من قبل السلطات "الإسرائيلية" على المسجد الأقصى المبارك.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »