الاحتلال يعتقل الحاج نهاد زغير

تاريخ الإضافة الخميس 14 تشرين الأول 2021 - 1:17 م    عدد الزيارات 493    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، أسرى القدس، شؤون المقدسيين

        


 

اعتقلت مخابرات وقوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الخميس، الناشط المقدسي والأسير المحرر نهاد الزغير، وذلك بعد اقتحام منزله في القدس المحتلة، وتفتيشه بشكل استفزازي.

 

ويذكر بأنّ الناشط نهاد الزغير قد تعرض للاعتقال من قبل الاحتلال الإسرائيلي عدة مرات وأُبعد عن المسجد الأقصى والقدس القديمة لفترات طويلة.

 

ويعتبر الحاج نهاد زغير من الشخصيات المقدسية البارزة والمؤثرة في وسط الشباب المقدسي، وهو من أبرز داعمي الأنشطة الشعبية المقدسية، والرباط في المسجد الأقصى المبارك.

أسامة الأشقر

من المعلّم الجعبري البرهان إلى المعلّم الجعبري الكامل!

الأحد 30 تشرين الأول 2022 - 12:38 م

  1. قبل نحو ثمانمائة عام كان الشيخ أبو إسحاق برهان الدين إبراهيم بن عمر الجعبري أول الجعابرة في الخليل وجدّهم الأقدم ورأس عمود نسبهم، وقد كان قبلها معلّماً معيداً في الزاوية الغزالية في الجامع الأموي… تتمة »

براءة درزي

32 عامًا على مجزرة الأقصى

السبت 8 تشرين الأول 2022 - 3:51 م

في مثل هذا اليوم قبل 32 عامًا، في 1990/10/8، ارتكب الاحتلال مجزرة بحقّ المصلين والمرابطين في الأقصى الذين هبّوا للدفاع عن المسجد في وجه محاولة جديدة وخطيرة للاعتداء عليه. ففي ذلك اليوم، كانت مجموعة "أ… تتمة »