خالد زبارقة: الاحتلال يواصل عزل الشيخ رائد صلاح للانتقام منه

تاريخ الإضافة الجمعة 15 تشرين الأول 2021 - 6:06 م    عدد الزيارات 233    التعليقات 0    القسم جرائم الاحتلال، أسرى القدس

        


 

قال المحامي خالد زبارقة، محامي الشيخ رائد صلاح، والمختص في الشأن المقدسي، أنّ الاحتلال يواصل اعتقال الشيخ رائد صلاح في ظروف قاسية ويصر على ابقائه في العزل الانفرادي بهدف الانتقام منه وليس كإجراء قانوني وقضائي يتعلق بمخالفة قام بها الشيخ.

 

وعقب زيارته للشيخ صلاح، في سجن (شيكما) بمدينة عسقلان المحتلة، حيث يخضع هناك للعزل الانفرادي، أشار زبارقة إلى أنّ الشيخ رائد كان قد نُقل قبل 3 أسابيع إلى عيادة سجن (ريمون) بعد أنّ شعر بأوجاع في الرأس.

 

وأوضح خالد زبارقة أنّ الزيارة جاءت للاطمئنان على صحة الشيخ رائد صلاح، وللاطلاع على ظروف اعتقاله، خاصة وأنه نُقل قبل أيام من العزل الانفرادي في سجن “رامون” إلى العزل الانفرادي في سجن (شيكما) في ظروف قاسية.

ويشار إلى أنّ ما تسمى ب"المحكمة العليا الإسرائيلية" قد ردّت، يوم الإثنين الماضي، استئناف الشيخ رائد صلاح على قرار "المحكمة المركزية" في مدينة بئر

السبع بتاريخ 18 آب/أغسطس 2021، الإبقاء على عزله الانفرادي، حتى نهاية محكوميته على خلفية ما يعرف باسم "قضية ملف الثوابت".

زياد ابحيص

حقائق جديدة في باب الرحمة لا بد من الحفاظ عليها

الثلاثاء 17 أيار 2022 - 11:16 ص

المعركة على مصلى  باب الرحمة دائرة منذ 2003 وتكاد تصل مع بداية العام المقبل إلى عامها العشرين، إذ يحاول الاحتلال قضمه وتحويله إلى مساحة مخصصة حصراً لليهود ضمن مخططه لتقسيم #المسجد_الأقصى_المبارك، وقد … تتمة »

براءة درزي

لماذا يصرّ الاحتلال على استهداف باب العامود؟

الجمعة 8 نيسان 2022 - 10:10 ص

عمد الاحتلال منذ بداية شهر رمضان إلى جملة من الإجراءات في منطقة باب العامود، في مشهد يعيد إلى الذهن الحواجز الحديدية التي وضعها العام الماضي في المكان بهدف السيطرة عليه وتقييد وجود المقدسيين فيه، وهو … تتمة »