الاحتلال يخطر سيدةً مقدسية بهدم منزلها في سلوان للمرة الثانية

تاريخ الإضافة الإثنين 18 تشرين الأول 2021 - 6:05 م    عدد الزيارات 493    التعليقات 0    القسم جرائم الاحتلال، سلوان، أبرز الأخبار

        


 

سلمت طواقم بلدية الاحتلال الإسرائيلي في القدس، اليوم الاثنين، 18 تشرين الأول/أكتوبر 2021، أمر هدم لمنزل السيدة المقدسية أم محمد الشيوخي في بلدة سلوان، جنوب المسجد الأقصى المبارك.

 

واقتحمت طواقم بلدية الاحتلال معززةً بقوةٍ من شرطة الاحتلال الإسرائيلي الحارة الوسطى في حي بطن الهوى، وسط سلوان، وسلمت أم محمد إخطاراً بهدم منزلها.

 

وهذه هي ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها منزل السيدة الشيوخي للهدم من الاحتلال، بحجة عدم الترخيص، فقد سبق وأن هدمت آليات الاحتلال الإسرائيلي منزل الشيوخي قبل 4 أعوام.

 

وتطبق سلطات الاحتلال الإسرائيلي سياسة الهدم بحق أهالي سلوان بهدف تجهيرهم وتطبيق مخطط "مدينة داوود" التهويدي، متذرعةً بعدم وحود مخطط هيكلي لسلوان لدى بلدية الاحتلال في القدس.

زياد ابحيص

حقائق جديدة في باب الرحمة لا بد من الحفاظ عليها

الثلاثاء 17 أيار 2022 - 11:16 ص

المعركة على مصلى  باب الرحمة دائرة منذ 2003 وتكاد تصل مع بداية العام المقبل إلى عامها العشرين، إذ يحاول الاحتلال قضمه وتحويله إلى مساحة مخصصة حصراً لليهود ضمن مخططه لتقسيم #المسجد_الأقصى_المبارك، وقد … تتمة »

براءة درزي

لماذا يصرّ الاحتلال على استهداف باب العامود؟

الجمعة 8 نيسان 2022 - 10:10 ص

عمد الاحتلال منذ بداية شهر رمضان إلى جملة من الإجراءات في منطقة باب العامود، في مشهد يعيد إلى الذهن الحواجز الحديدية التي وضعها العام الماضي في المكان بهدف السيطرة عليه وتقييد وجود المقدسيين فيه، وهو … تتمة »