قوات (النحشون) تعتدي على زكريا الزبيدي ويعقوب القادري

تأجيل محاكمة أسرى (نفق الحرية) الـ 6 لتاريخ 8/11/2021

تاريخ الإضافة الأحد 24 تشرين الأول 2021 - 2:06 م    عدد الزيارات 1560    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، أسرى القدس، أخبار فلسطينية، فيديو

        


كشف محامي هيئة شؤون الأسرى والمحررين، رسلان محاجنة، ظهر اليوم الأحد 24 تشرين الأول/أكتوبر 2021، أنّ محكمة الاحتلال الصهيوني قد أجلّت محاكمة الأسرى الستة الذي انتزعوا حريتهم من سجن (جلبوع)، وخمسة أسرى آخرين إلى الثامن من شهر نوفمبر المقبل.

 

وأوضح محاجنة في بيانٍ له أنّ جلسة اليوم عقدت من أجل تمديد اعتقالهم، وقراءة لائحة الاتهام الموجه ضدهم، وتم احضار الأسرى الـ11 وجاهياً لمحكمة الاحتلال في مدينة الناصرة المحتلة.

 

وبيّن  محاجنة أنّ الأسرى الذين جرى تمديد توقيفهم، هم: محمود عارضة، ومحمد عارضة، وأيهم كممجي، ومناضل نفيعات، وزكريا الزبيدي، ويعقوب قادري، إضافة إلى تمديد توقيف خمسة أسرى آخرين، وهم: محمود أبو اشرين، وقصي مرعي، وعلي أبو بكر، ومحمد أبو بكر، وإياد جرادات.

 

وفي سياقٍ متصل، شهدت جلسة محاكمة الأسرى الـ 6 اعتداء قوات القمع الصهيونية (النحشون) على الأسيرين زكريا زبيدي ويعقوب القادري، وذلك بعد تهامس الأسيرين فيما بينهما بعدة كلمات، كما أظهر مقطع فيديو تم نشره عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

 

 
اسرى نفق الحرية

شاهد| مصادر محلية: من محاكمة أسرى نفق الحرية وعدد من الأسرى الذين يتهمهم الاحتلال بالمشاركة في العملية من داخل معتقل جلبوع. تصوير: فهمي شتيوي

Posted by ‎شارك شبكة قدس الاخبارية‎ on Sunday, October 24, 2021

 

عدنان أبو عامر

الاستهداف الإسرائيلي لكنائس القدس بعد مساجدها

الخميس 12 كانون الثاني 2023 - 9:19 م

فضلًا عن الاستهداف الديني والقومي الذي تشرع فيه الجمعيات اليهودية في المسجد الأقصى والقدس المحتلة، وحديثًا انضمام الحكومة إليها، فإن هناك أدواتٍ ووسائل أخرى لتهويد المدينة المقدسة تستهدف الكنائس المسي… تتمة »

أسامة الأشقر

من المعلّم الجعبري البرهان إلى المعلّم الجعبري الكامل!

الأحد 30 تشرين الأول 2022 - 12:38 م

  1. قبل نحو ثمانمائة عام كان الشيخ أبو إسحاق برهان الدين إبراهيم بن عمر الجعبري أول الجعابرة في الخليل وجدّهم الأقدم ورأس عمود نسبهم، وقد كان قبلها معلّماً معيداً في الزاوية الغزالية في الجامع الأموي… تتمة »