قوات (النحشون) تعتدي على زكريا الزبيدي ويعقوب القادري

تأجيل محاكمة أسرى (نفق الحرية) الـ 6 لتاريخ 8/11/2021

تاريخ الإضافة الأحد 24 تشرين الأول 2021 - 2:06 م    عدد الزيارات 402    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، أسرى القدس، أخبار فلسطينية، فيديو

        


كشف محامي هيئة شؤون الأسرى والمحررين، رسلان محاجنة، ظهر اليوم الأحد 24 تشرين الأول/أكتوبر 2021، أنّ محكمة الاحتلال الصهيوني قد أجلّت محاكمة الأسرى الستة الذي انتزعوا حريتهم من سجن (جلبوع)، وخمسة أسرى آخرين إلى الثامن من شهر نوفمبر المقبل.

 

وأوضح محاجنة في بيانٍ له أنّ جلسة اليوم عقدت من أجل تمديد اعتقالهم، وقراءة لائحة الاتهام الموجه ضدهم، وتم احضار الأسرى الـ11 وجاهياً لمحكمة الاحتلال في مدينة الناصرة المحتلة.

 

وبيّن  محاجنة أنّ الأسرى الذين جرى تمديد توقيفهم، هم: محمود عارضة، ومحمد عارضة، وأيهم كممجي، ومناضل نفيعات، وزكريا الزبيدي، ويعقوب قادري، إضافة إلى تمديد توقيف خمسة أسرى آخرين، وهم: محمود أبو اشرين، وقصي مرعي، وعلي أبو بكر، ومحمد أبو بكر، وإياد جرادات.

 

وفي سياقٍ متصل، شهدت جلسة محاكمة الأسرى الـ 6 اعتداء قوات القمع الصهيونية (النحشون) على الأسيرين زكريا زبيدي ويعقوب القادري، وذلك بعد تهامس الأسيرين فيما بينهما بعدة كلمات، كما أظهر مقطع فيديو تم نشره عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

 

 
اسرى نفق الحرية

شاهد| مصادر محلية: من محاكمة أسرى نفق الحرية وعدد من الأسرى الذين يتهمهم الاحتلال بالمشاركة في العملية من داخل معتقل جلبوع. تصوير: فهمي شتيوي

Posted by ‎شارك شبكة قدس الاخبارية‎ on Sunday, October 24, 2021

 

براءة درزي

المؤسسات العاملة لفلسطين في مهداف الاحتلال

الأربعاء 17 تشرين الثاني 2021 - 8:50 م

قبل ستة أعوام، في 2015/11/17، قرر الاحتلال حظر الحركة الإسلامية – الجناح الشمالي، وجاء القرار الذي اتخذه وزير جيش الاحتلال حينذاك، في إطار تصاعد ملحوظ في استهداف الأقصى ورواده والمرابطين والمرابطات، و… تتمة »

د.أسامة الأشقر

جراد "اليوسفيّة" المنتشِر

الخميس 28 تشرين الأول 2021 - 10:48 م

لم يدُر بخلد كافل المملكة الشامية المملوكية قانصوه اليحياوي الظاهري أن تربته التي أنشأها بظاهر باب الأسباط قبل نحو ستمائة عام ليُدفن فيها أموات المدينة المقدسة أن هذه المقبرة ستجرّفها أنياب الجرافات، … تتمة »