شرطة الاحتلال الإسرائيلي تعزز مخفرها في الخلوة الجنلاطية داخل الأقصى

تاريخ الإضافة الإثنين 25 تشرين الأول 2021 - 12:51 م    عدد الزيارات 385    التعليقات 0    القسم جرائم الاحتلال، أبرز الأخبار، المسجد الأقصى، فيديو

        


 

أدخلت شرطة الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، 25 تشرين الأول/أكتوبر 2021، أبواباً مصفحة بواسطة شاحنة تابعة لقوات الاحتلال وذلك لوضعها في مقرها المغتصب في الخلوة الجنبلاطية الواقعة في صحن مصلى قبة الصخرة في المسجد الأقصى المبارك.

 

 

وأظهر مقطعٌ نشرته منصة (ميدان القدس) قيام آلية عسكرية "إسرائيلية" بإنزال قطع حديدية مصفحة في محيط قبة الصخرة، لوضعها في مخفر الاحتلال في الخلوة الجنبلاطية 

 

 
إدخال أبواب مصفحة إلى الخلوة الجنبلاطية

في هذه الأثناء: شرطة الاحتـ.ـلال تدخل أبوابا مصفّحة إلى الخلوة الجنبلاطية شمال قبة الصخرة، والتي حُولت سابقا إلى بؤرة لشرطة الاحتـ.ـلال في #الأقصى.

Posted by ‎ميدان القدس‎ on Monday, October 25, 2021

 

وتستخدم شرطة الاحتلال هذه الزاوية التاريخية، التي استولت عليها بعد مجزرة المسجد الأقصى في العام 1982، كمقرٍ ومخفرٍ لها في المسجد الأقصى المبارك.

 

والجدير بالذكر بأنّ مخفر شرطة الاحتلال في الخلوة الجنبلاطية قد تعرض للاستهداف من المرابطين في رحاب المسجد الأقصى، خلال الدفاع عن المسجد خلال مختلف الهبات وموجات التصعيد.

براءة درزي

المؤسسات العاملة لفلسطين في مهداف الاحتلال

الأربعاء 17 تشرين الثاني 2021 - 8:50 م

قبل ستة أعوام، في 2015/11/17، قرر الاحتلال حظر الحركة الإسلامية – الجناح الشمالي، وجاء القرار الذي اتخذه وزير جيش الاحتلال حينذاك، في إطار تصاعد ملحوظ في استهداف الأقصى ورواده والمرابطين والمرابطات، و… تتمة »

د.أسامة الأشقر

جراد "اليوسفيّة" المنتشِر

الخميس 28 تشرين الأول 2021 - 10:48 م

لم يدُر بخلد كافل المملكة الشامية المملوكية قانصوه اليحياوي الظاهري أن تربته التي أنشأها بظاهر باب الأسباط قبل نحو ستمائة عام ليُدفن فيها أموات المدينة المقدسة أن هذه المقبرة ستجرّفها أنياب الجرافات، … تتمة »