شرطة الاحتلال الإسرائيلي تعزز مخفرها في الخلوة الجنلاطية داخل الأقصى

تاريخ الإضافة الإثنين 25 تشرين الأول 2021 - 12:51 م    عدد الزيارات 1446    التعليقات 0    القسم جرائم الاحتلال، أبرز الأخبار، المسجد الأقصى، فيديو

        


 

أدخلت شرطة الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، 25 تشرين الأول/أكتوبر 2021، أبواباً مصفحة بواسطة شاحنة تابعة لقوات الاحتلال وذلك لوضعها في مقرها المغتصب في الخلوة الجنبلاطية الواقعة في صحن مصلى قبة الصخرة في المسجد الأقصى المبارك.

 

 

وأظهر مقطعٌ نشرته منصة (ميدان القدس) قيام آلية عسكرية "إسرائيلية" بإنزال قطع حديدية مصفحة في محيط قبة الصخرة، لوضعها في مخفر الاحتلال في الخلوة الجنبلاطية 

 

 
إدخال أبواب مصفحة إلى الخلوة الجنبلاطية

في هذه الأثناء: شرطة الاحتـ.ـلال تدخل أبوابا مصفّحة إلى الخلوة الجنبلاطية شمال قبة الصخرة، والتي حُولت سابقا إلى بؤرة لشرطة الاحتـ.ـلال في #الأقصى.

Posted by ‎ميدان القدس‎ on Monday, October 25, 2021

 

وتستخدم شرطة الاحتلال هذه الزاوية التاريخية، التي استولت عليها بعد مجزرة المسجد الأقصى في العام 1982، كمقرٍ ومخفرٍ لها في المسجد الأقصى المبارك.

 

والجدير بالذكر بأنّ مخفر شرطة الاحتلال في الخلوة الجنبلاطية قد تعرض للاستهداف من المرابطين في رحاب المسجد الأقصى، خلال الدفاع عن المسجد خلال مختلف الهبات وموجات التصعيد.

عدنان أبو عامر

الاستهداف الإسرائيلي لكنائس القدس بعد مساجدها

الخميس 12 كانون الثاني 2023 - 9:19 م

فضلًا عن الاستهداف الديني والقومي الذي تشرع فيه الجمعيات اليهودية في المسجد الأقصى والقدس المحتلة، وحديثًا انضمام الحكومة إليها، فإن هناك أدواتٍ ووسائل أخرى لتهويد المدينة المقدسة تستهدف الكنائس المسي… تتمة »

أسامة الأشقر

من المعلّم الجعبري البرهان إلى المعلّم الجعبري الكامل!

الأحد 30 تشرين الأول 2022 - 12:38 م

  1. قبل نحو ثمانمائة عام كان الشيخ أبو إسحاق برهان الدين إبراهيم بن عمر الجعبري أول الجعابرة في الخليل وجدّهم الأقدم ورأس عمود نسبهم، وقد كان قبلها معلّماً معيداً في الزاوية الغزالية في الجامع الأموي… تتمة »