السودان تطالب باجتماع عاجل للرد على استهداف الأقصى

تاريخ الإضافة الأحد 20 أيلول 2015 - 11:36 م    عدد الزيارات 3613    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، التفاعل مع القدس

        


 طالبت الخارجية السودانية، العرب والمسلمين بعقد اجتماع عاجل لبحث الإجراءات اللازمة للرد على الاعتداءات الصهيونية المتكررة على المسجد الأقصى.
وقالت الوزارة، في بيان لها اليوم، إنها تابعت "بغضب شديد الاعتداءات التي قامت بها قوات الاحتلال الاسرائيلي والمستوطنون الصهاينة على المسجد الأقصى والمصلين فيه"، مضيفة أنها "تهيب بالعرب والمسلمين في كل مكان، بالوقوف صفاً واحداً، والعمل بكل السبل المتاحة لوقف هذه الاعتداءات الهمجية الرامية إلى هدم المسجد الأقصى".
ودعا البيان الأمة العربية والإسلامية إلى عقد اجتماع عاجل لبحث كيفية الدفاع عن مقدساتها وصونها، "وإعداد ما يلزم من إجراءات للرد على هذه الاعتداءات "الإسرائيلية" المتكررة على الأقصى منذ عقود ووقفها عند حدها".

علي ابراهيم

للقدس شوقٌ وتوق

الأربعاء 7 نيسان 2021 - 6:36 م

 في نفس كل واحدٍ منا مشاعر مضطردة، تنسج حبائل التحنان في أفق هائل من التقارب والتباعد، تحتضن أسرارًا عظيمة لم يعرف الإنسان كنهها ومنتهاها، ومن تلك الأسرار الغامضة علاقتنا بالأماكن والمدن، فكل إنسان يح… تتمة »

براءة درزي

الأرض لنا ستبقى!

الثلاثاء 30 آذار 2021 - 3:02 م

يحيي الفلسطينيون اليوم، ومعهم أحرار العالم، الذكرى الخامسة والأربعين ليوم الأرض الذي يشكّل أبرز محطات النضال في التاريخ الفلسطيني، ليؤكّدوا تمسّكهم بأرضهم وحقّهم وإصراراهم على مواجهة مخططات المصادرة و… تتمة »