الاحتلال يفرج عن زوجة الشهيد فادي أبو شخيدم بعد تحقيق استمر لـ 7 ساعات

تاريخ الإضافة الثلاثاء 23 تشرين الثاني 2021 - 12:39 م    عدد الزيارات 556    التعليقات 0    القسم جرائم الاحتلال، شهداء ، أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 

أفاد المحامي المقدسي مدحت ديبة بأنّ سلطات الاحتلال الإسرائيلي قد أفرجت، في ساعة متأخرة من مساء أمس، عن زوجة الشيخ الشهيد فادي أبو شخيدم، بطل عملية باب السلسلة، وذلك بعد تحقيق سبع ساعات متواصلة من قبل مخابرات الاحتلال.

 

وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت، أمس الاثنين، سعاد أبو شخيدم، زوجة الشهيد فادي أبو شخيدم، واستدعت إحدى بناته للتحقيق في مركز اعتقال وتحقيق (المسكوبية).

 

وأوضح الدكتور شبلي سويطي، خال الشهيد، أنّ قوات الاحتلال قد اعتقلت زوجة الشهيد عن جسر اللنبي (جسر الملك حسين)، خلال عودتها إلى القدس من الأردن، لافتاً أنها كانت في زيارة لوالدتها المريضة، منذ الثلاثاء الماضي، أي قبل تاريخ العملية بأسبوع.

 

وأضاف سويطي أنّ قوات الاحتلال اقتادت زوجة الشهيد وهي مقيدة للتحقيق في مركز المسكوبية، لافتاً إلى أن مخابرات الاحتلال استدعت ابنته آية للتحقيق، مشيراً أنها اعتقلت أمس بعد اقتحام المنزل وأفرج عنها بعد ساعات طويلة من التحقيق.

 

وفي السياق ذاته، قررت محكمة الاحتلال الإسرائيلي في القدس الإفراج عن باسل أبو شخيدم، ابن شقيق الشهيد فادي أبو شخيدم، بكفالة نقدية، بعد اعتقاله والاعتداء عليه بالضرب المبرح خلال اقتحام منزل الشهيد أول أمس.

أسامة الأشقر

من المعلّم الجعبري البرهان إلى المعلّم الجعبري الكامل!

الأحد 30 تشرين الأول 2022 - 12:38 م

  1. قبل نحو ثمانمائة عام كان الشيخ أبو إسحاق برهان الدين إبراهيم بن عمر الجعبري أول الجعابرة في الخليل وجدّهم الأقدم ورأس عمود نسبهم، وقد كان قبلها معلّماً معيداً في الزاوية الغزالية في الجامع الأموي… تتمة »

براءة درزي

32 عامًا على مجزرة الأقصى

السبت 8 تشرين الأول 2022 - 3:51 م

في مثل هذا اليوم قبل 32 عامًا، في 1990/10/8، ارتكب الاحتلال مجزرة بحقّ المصلين والمرابطين في الأقصى الذين هبّوا للدفاع عن المسجد في وجه محاولة جديدة وخطيرة للاعتداء عليه. ففي ذلك اليوم، كانت مجموعة "أ… تتمة »